لعبة Onimusha تحصل على نسخة Remastered للـ PC والـ Consoles - عرب هاردوير
اللعبة الشهيرة Onimusha: Warlords يبدو أنها ستحصل على نسخة Remastered للـ PC و الـ Consoles مع بعض الميزات المحدثة لتحسين مغامرتك في القضاء على الـ Demons.

وأعلنت Capcom عن نسخة Remastered من اللعبة للـ PC و PS4 و Nintendo Switch و Xbox One وأنها ستصدر في منتصف يناير القادم. ومن المزايا الجديدة التي تأتي بها النسخة القادمة :

Onimusha

  • جرافيك ورسوم محسنة وعالية الدقة: الشخصيات والخلفيات بالإضافة إلى المقاطع السينمائية تم منحها تحسيناً كبيراً لمساعدتك أكثر لرؤية ما يهم في رحلتك لإتقاذ الأميرة.
  • دعم للـ Wide Screen: هذه المرة تدعم اللعبة العرض على 4:3 و 16:9 ويمكن التغيير بينهما في أي وقت أثناء اللعب وبعض القوائم أو الشاشات في اللعبة مضبوطة مسبقاً على أحد النمطين.
  • دعم للـ Analog Stick: بالإضافة لأسلوب التحكم الأصلي من اللعبة تم إضافة إمكانية التحرك عن طريق ذراع الـ Analog وهذا يسهل بالطبع الكثير عندما يتعلق الأمر بحركة اللاعب وتغيير اتجاهه.
  • أصوات و Soundtrack جديد: تم عمل Soundtrack جديد بالكامل للعبة وتسجيل أصوات باليابانية لتصحب الاصدار الجديد من Onimusha: Warlords. 

    Onimusha: Warlords

صدرت اللعبة على منصة PS2 في 2001 وقد باعت اللعبة أكثر من ٢ مليون نسخة حول العالم. تصدر النسخة الجديدة المحسنة من اللعبة في ١٥ يناير القادم بسعر ٢٠ دولار أو ما يعادلها.