الرئيسية الأخبارتأجيل إصدار لعبة Battlefield V الى نوفمبر رسمياً وEA تكشف السبب

قبل أيام قليلة من أنطلاق نسخة البيتا المفتوحة للعبة التصويب المنتظرة بشده Battlefield V أعلنت EA عن أن اللعبة  سيكون لها تاريخ إطلاق جديد وهو 20  نوفمبر 2018 بدلاً من الموعد الذي كان مقرر سابقاً في التاسع عشر من أكتوبر , وهذا يعني تأجيل اللعبة لمدة شهر .

خلال فصل الصيف ، حصلت اللعبة على عشرات الآلاف من اللاعبين خلال نسختي Alphas و معرض E3 وكذلك معرض Gamescom – حيث تم ترشيحها لتلقي جوائز أفضل لعبة متعددة اللاعبين في كلا المعرضين , وتقول EA عن أسباب التأجيل ”  لقد حثتنا على إجراء بعض التحسينات المفيدة في تجربة اللعب الأساسية ، بما في ذلك تعديل سرعة اللعب ، وتحسين مستوى رؤية الجندي والحد من احتكاك اللاعبين ,  سنرى الكثير من هذه التعليقات في الإصدار التجريبي المفتوح الذي يبدأ في 6 سبتمبر ولذلك قررنا تأجيل اللعبة لمدة شهر ” .

مع نسخة Open Beta نحن متحمسون لملايين منكم الذين سينضمون إلينا ويختبرون اللعبة. ونحن نتوقع أن نرى المزيد من التعليقات تأتي في طريقنا ,وهذا هو سبب نقل تاريخ إطلاقنا. سنأخذ الوقت الكافي للاستمرار في إجراء بعض التعديلات النهائية على طريقة اللعب الأساسية .

هذه أسباب EA اما عن الاسباب الحقيقة فربما ضعف طلبات الحجز علي اللعبة مثلما أشارت التقارير في الفترة الأخيرة كان السبب الرئيسي وراء التأجيل وذلك من أجل أبعادها عن موعد الإصدارات الاخرى وكذلك أعطاء اللعبة حقها من الناحية التسويقية .

من المقرر إطلاق لعبة Battlefield V على كلاً من PlayStation 4 و Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي في عشرين نوفمبر المقبل .

Advertisement