شركة NEC تطرح شاشتين جديدتين من نوع MultiSync - عرب هاردوير

شركة NEC Display Solution الأمريكية تُعد واحدة من أكبر الشركات المنتجة للشاشات وأجهزة البروجيكتور والتي قد أعلنت اليوم عن توافر شاشتين جديدتين باسم MultiSync EA271Q و MultiSync P243W.

ستأتي الشاشة الأولى MultiSync EA271Q كتحديث للشاشة السابقة للشركة E275WMi وستأتي بقياس 27 بوصة، بينما ستأتي الشاشة الأخرى MultiSync P243W كتحديث للشاشة الأقدم P242W وهذا ما صرّح به Art Marshall مدير المنتجار في الشركة.

NEC Monitors

ستأتي NEC MultiSync EA271Q بمدخل من نوع Type-C والذي سيجعلها قادرة على الاتصال بأجهزة اللابتوب والهواتف الذكية، كما ستوفّر الشاشة مدخل DisplayPort والذي ستكمن فائدته الأكبر في توصيل أكثر من شاشة سويًا وعمل Configuration من خلال كابل واحد فقط أما ميزة ControlSync فستفيد في عمل مزامنة بين الشاشة والشاشات الأخرى الداعمة لهذا الأمر.

ستأتي الشاشة بقياس 27 بوصة كما أسفنا الذكر وبوضوح QHD (2560×1440) كما ستتميز بوجود عدد من مميزات NEC مثل SpectraViewII Engine.

أما عن الشاشة الأصغر NEC MultriSync P243W فستأتي بقياس 24 بوصة وستكون مناسبة أكثر لمن يعملون في مجالات تصميم الجرافيك والمواقع نظرًا لدقة الألوان عليها، كما تدعم عدد من التقنيات المناسبة للأمر مثل Picture in Pictureو Picture by Picture كما ستدعم sRGB.

ستأتي شاشة EA271Q بسعر 700 دولار أما شاشة P243W فستأتي بسعر 620 دولار، ما رأيك؟