لعبة Overkill's The Walking Dead ستحصل على نسخة بيتا مغلقة الشهر المقبل - عرب هاردوير

مطور لعبة Payday الشهير  يستقبل  لعبة The Walking Dead في 6 نوفمبر علي الحاسب الشخصي , وفي شهر فبراير علي الأجهزه المنزليه بعد الإعلان عن تأجليها في وقت سابق من شهر أغسطس  ، حسبما أعلن الاستوديو. أي شخص قام بالطلب المسبق للعبة علي الحاسب سوف يحصل على نسخة تجريبية مغلقة تبدأ في الشهر المقبل .

في الوقت الحالي ، يعتبر الطلب المسبق هو المسار الوحيد المؤكد للحصول على الإصدار التجريبي ، والذي سيبدأ في 9 أكتوبر ,  إذا طلبت مسبقًا الإصدار القياسي Standard من اللعبة ، فستحصل على دعوة واحدة ، وستحصل على أربعة إذا كنت قد طلبت نسخة Deluxe edition , جاء هذا الإعلان في بث مباشر لمطوّر اللعبة يوم أمس ، يمكنك مشاهدته أدناه. هناك أيضا جزء جديد من أسلوب اللعب ظهر في البث .

لعبة OverKill’s The Walking Dead هى لعبة تصويب تعاونيه من منظور الشخص الاول ” FPS ” حيث سيكون عليك التعاون مع فريق مكون من اربعة أشخاص من أجل قتال ” الزومبي ” والنجاه في عالم اللعبة , ومؤخراً تم الكشف عن الاربع شخصيات الرئيسيه في قصه اللعبة والذي سيتم التحكم بهم من خلال اللاعبين حيث سيكون لكل شخصية أسلوب لعب وقصة خلفية مختلفه. ولكن جميعهم يشتركون في هدف مشترك ، حيث البقاء والعمل الجماعي هو الهدف الأسمى, ولمزيد من المعلومات يمكنكم قراءة انطباعتنا عن اللعبة .

تنطلق اللعبة في 6 نوفمبر علي الحاسب الشخصي .