الكشف عن تاريخ إطلاق لعبة Dead or Alive 6 ومحتويات الطلب المسبق - عرب هاردوير

أعلنت شركة Koei Tecmo بشكل رسمي ان لعبتها Dead or Alive 6 قادمة بتاريخ الخامس عشر من فبراير من العام المقبل 2019 , وذلك علي كلاً من الحاسب الشخصي عبر منصة Steam و PlayStation 4  و Xbox One .

تستخدم شركة Koei Tecmo شخصية اللعب Nyotengu “The Tengu Female” كحافز مسبق للطلب على أجهزه  PS4 و Xbox One. حيث سيحصل كل من يطلب اللعبة مسبقاً علي بلاي ستيشن 4 على Thame للجهاز , كما يحصل اللاعبون علي Xbox على زي مكافأة لـ Ryu Hayabusa.

هناك برنامج “مكافأة الشراء المبكر” أيضًا. إذا كنت تشتري Dead or Alive 6 رقميا بحلول 14 مارس 2019 ، فستحصل على زي مكافأة لـ Kasumi , وإذا قمت بذلك على ستيم تحصل على زي Kasumi وكذلك Nyotengu كحمتوي قابل للتحميل , وايضاً من المثير للاهتمام أن نسخة Digital Deluxe  من اللعبة تتضمن 25 زيًا إضافيًا ، وثلاثة مسارات موسيقية إضافية ، وزي كسومي حصري .

لعبة Dead or Alive 6 هي لعبة قتاليه من تطوير أستيديو Team Ninja بالتعاون مع شركة النشر الشهيرة Koei Tecmo  وهو الجزء السادس في السلسلة. الجزء الجديد سيشهد عودة شخصية “كاسومي” بالإضافة إلي الكثير من الشخصيات , واذا كنت ترغب في التحقق من اللعبة بشكل أكبر فيمكنك قراءة انطباعتنا عن اللعبة والذي نشرناها علىهامش تغطية معرض E3 في يونيو الماضي .

لعبة Dead or Alive 6 تم تحديد موعدا الرسمي في 15 فبراير , فهل انت مهتم بمثل هذا النوع من الألعاب ؟