قائمة الـ 100 لاعب الأفضل تقييماً فى FIFA 19 ( اللاعبون من 11-20) - عرب هاردوير

لا تزال شركة  شركة EA Sports تقوم بإستعراض بطاقات اللاعبين الأفضل في لعبتها القادمة FIFA 19 , حيث قامت علي مدار الأيام السابقة بإستعراض اللاعبين من 100 وحتي 21 واليوم سنتعرف علي قائمة اللاعبين من 20 وحتي 11 علي ان يأتي لنا غداً قائمة أفضل عشر لاعبين في اللعبة بأكملها .

اللاعبين من 20– 11

20 سيرجيو كون أجويرو – مان سيتي

أصبح أجويرو واحد من أهم لاعبي مانشستر سيتي على مر السنين والهداف التاريخي للفريق ، وسجل أهدافا حاسمة في بعض أهم لحظات النادي , ولكن حتى مع هذا التاريخ ، لا يزال المهاجم الأرجنتيني المتمرس في قمة مستواه ، قادرًا على هزم أي مدافع تقريبًا مع الكرة على قدميه (89 مرواغة) وينهي حتى أكثر الفرص صعوبة (89 تصويب ) التي تأتي له الطريقة.

19 جورجيو كليني – يوفيتنوس

مدافع يتبع المدرسة القدمةي لكن عقلية حديثة ، كيليليني يتميز بحضورا قويا في كرة القدم الإيطالية لفترة طويلة. ويسمح له تصنيف البنية البالغ 82 درجة أن يذهب إلى أخمص القدمين حتى مع أكثر المهاجمين فتكًا ، ولكن تصنيف الدفاع 91 هو الذي يفسر القدرة علي كسب الكرات .

18 أنطوان جريزمان – أتليكتو مدريد

على الرغم من أنه قضى الكثير من مسيرته كجناح ، إلا أن اللاعب الفرنسي الطائر وصل إلى مستويات جديدة من بعد انتقاله إلى الهجوم . قادر على قيادة الخط بأناقة وفعالية ، يستخدم  Griezmann مهارات المرواغة Dribbling  والتي تصل الي 88 و سرعتة 86 Pace للانزلاق خلف الخطوط وإرسال الدفاع قبل إطلاق صاروخ نحو الهدف ، من خلال تقييمه الرائع 86 للتصويب .

17 هاري كين – توتنهام هوتبيسر

غالباً ما يوصف بمهاجم من الطراز القديم ، لا يوجد شيء عفا عليه الزمن حول قدرة كين الهائلة على وضع الكرة في الجزء الخلفي من الشبكة. بغض النظر عن أي نوع من فرص الحظ التي يحصل عليها Kane ، فإن تقييمه لـ90 Shooting يوضح أنه يمكنه فعل شيء مع أيٍّ منها ، من الرأسيات وحتي الكرات الطائرة .

16 نغولو كانتي – تشيلسي

الفرنسي المتواضع هو الضابط الأساسي في منتصف الملعب لكل فريق يلعب فيه. Kanté لاعب خط وسط كامل بكل معنى الكلمة ، مثلما يتقن التعامل والتأقلم دفاعياً بفضل تصنيفة (87 دفاع) ويقوم  بتوجيه خصومه حولة (84 Physical) فهو يتقن ايضاً إحضار الكرة إلى الأمام لبدء الهجمات (81 Dribbling).

15 يان أوبلاك – أتليكتو مدريد

الحارس السلوفيني الشاب هو بالفعل أحد أفضل اللاعبين حتى في سن مبكرة ، يمتلك أرقام ممتازه تجعلة واحد من أفضل الحراس في اللعبة .

14 تيبو كورتوا – ريال مدريد

بعد انتقاله إلى ريال مدريد ، يستعد الحارس البلجيكي الدولي لإعاده عودته إلى الدوري هذا الموسم. , يمتلك كورتوا رد فعل مذهل 88 و 87 مهارات Diving ، لكن قدرته على التمسك بالكرة وإفلاتها إلى زميله لهجوم مضاد سريع (91 المناولة) هو السبب في استمراره في اللعب مع الأندية الشهيرة.

13 دييجو جودين – أتليكتو مدريد

يتمتع جودن بخبرة عالية في كل من النادي ومنتخب بلاده ،  فهو يلتزم بالأساسيات ويفعلها بشكل جيد للغاية. بفضل 84 درجة جسدية ، تتعامل أوروجواي جيدًا مع المهاجمين الكبار والصغار بسهولة نسبية.

12 مانويل نوير – بايرن ميونيخ

يشتهر الألمان بأسلوب حراسة المرمى من حين لآخر ،ونوير يتمتع بتنوع كبير. وهو يتصدر جداول التقديرات لمهارات حراس المرمى ، مثل 91 من Diving و 88 رد فعل , يبرز من بين مميزات أخرى بارزة مع توزيعه للكرات سبب تصنيف 91 Kicking أو القيام برمية دقيقة لزميل في الفريق ، فإن وجود Neuer قوي لدرجة أنه يكاد يكون مثل لاعب 11 لاعب.

11 روبيرت ليفاندوسكي – بايرن ميونيخ

يتصدر ليفاندوفسكي ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد الموسم الماضي ، ليعزز مكانته كقاعدة أسطورية في صدارة الدوري الألماني. على الرغم من أنه يبدو ، على السطح ، أن يكون مركزًا تقليديًا للغاية إلى جانب 89 تصويباً و 82 تقييمًا جسديًا ، فإن تصنيف 85 لمهارات الـ Dribbling تعرض قدرة تساوي كونه لاعب رائعاً كمهاجم ، وقادر على نسج طريقه أمام المدافعين قبل تحطيمه الكرة في الجزء الخلفي من الشبكة.

اذا كنت ترغب في التحقق من كافة المعلومات حول لعبة FIFA 19  , يمكنك قراءة الإستعراض الذي قدمناة للعبة في نهاية الشهر الماضي والذي يضم كافة التفاصيل حول اللعبة .

الجدير بالذكر أن لعبة FIFA 19 قادمة في 28 سبتمبر علي منصات PS4 , XboxOne , Switch , والحاسب الشخصي .