القائمة

قيد التطوير
لعبة Dying Light: Bad Blood متوفره الأن من خلال مرحلة الوصول المسبق

لعبة Dying Light: Bad Blood متوفره الأن من خلال مرحلة الوصول المسبق

منذ سنتين - بتاريخ 2018-09-15

أن لعبة Dying Light: Bad Blood ستكون مجانية للعب عندما يتم إطلاقها في النهاية ، مما يمنح اللاعبين فرصة صقل مهاراتهم في معركة باتل رويال في عالم Dying Light: الملئ بوحوش الزومبي المرعبة  , ولكن إذا كنت لا تستطيع الانتظار حتي يتم إطلاق اللعبة ، فيمكنك الوصول المسبق للعبة مقابل 19.99 دولارًا والحصول علي نسخة Founder's Pack ، التي  ويعني ذلك أنه يمكنك لعب اللعبة اليوم علي الحاسب الشخصي عبر Steam .

ستوفر لك باقة Founder's Pack التي يبلغ سعرها 19.99 دولارًا كما ذكرنا , عملة داخل اللعبة ، وعناصر حصرية ، وبطاقة Founder’s Pass التي ستحصل  من خلالها على ثلاثة تخصيصات أسطورية Legendary skins على مدى ثلاثة أشهر. هذا بالإضافة إلى تحديثات المحتوى المجانية التي ستضيف عناصرًا وشخصيات وخرائط جديدة .

يقول منتج اللعبة السيد Maciej Łączny : "نحن سعداء حقا بنتائج اختبار اللعب العالمي الأخير ، وأود أن أشكر جميع اللاعبين الذين شاركوا معنا وقدموا لنا هذه البصيرة المفيدة" , "لقد حققنا قفزات كبيرة في التطوير استنادًا إلى هذا النشاط ونتطلع إلى الطريق إلى الأمام ونحن نعد محتوى جديدًا للعبة ، سيكون أوله متاحًا في الأسابيع القليلة القادمة".

Dying Light: Bad Blood تاتي في شكل ألعاب الباتل رويال لكن بمنظور مختلف قليلاً , حيث أن الطور يتكون من 12 لاعبا يدخلون الخريطة ، ويقاتلون من أجل الموارد والبقاء على قيد الحياة ، ولا يستطيع سوى واحد أن يغادرها ، وهو يقودها مروحية.

من المقرر إطلاق اللعبة علي الحاسب الشخصي و XboxOne في وقت لاحق .

أضف تعليق (0)

ذات صلة