عطلة نهاية اسبوع مجانية جديدة للعبة The Division على جميع المنصات - عرب هاردوير

اذا كنت ممن لم تسنح لهم الفرصة بتجربة لعبة The Division من قبل فيمكنك الان تجربة اللعبة مجاناً في عطلة نهاية الاسبوع الحالية , وإذا كنت تحب ما تراه في اللعبة ، فإنها تخضع أيضًا لخصم 70 بالمائة حتى يوم الأحد 17 سبتمبر علي الحاسب الشخصي وايضاً الأجهزه المنزليه PS4 , XboxOne , لذلك هذا الوقت هو المناسب لشراءها مع هذا الخصم الضخم .

بدأت عطلة نهاية الأسبوع المجانية بالأمس فعليًا ، لذا يمكنك البدأ في اللعب في أي وقت تريد حتى 17 سبتمبر , وستحتاج إلى حساب U-Play مجاني لتحميل اللعبة اذا كنت علي الحاسب الشخصي , اما الأجهزه المنزليه فستتوفر اللعبة بالمتجر للتحميل بشكل مجاني .

The Division

مواعيد بدأ الفترة المجانية بحسب المنطقة

لن تتمكن من تشغيل التوسعات الاضافية Underground و Survival و Last Stand خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية هذه , فقط الإصدار القياسي من اللعبة سيكون مجانيًا ومتاحًا للاعبين , ويمكنك اللعب مع أي شخص يملك اللعبة أو يستمتع بلعبة Free Weekend مثلك.

إذا كنت تحب اللعبة وترغب في الاستمرار في اللعب بعد انتهاء فترة نهاية الأسبوع المجانية ، يمكنك نقل تقدمك إلى اللعبة الكاملة ، والتي ستكون متاحة بنسبة تصل إلى 70٪ مع منتجات أخرى (الإصدار الذهبي ، التذكرة الموسمية الموسم ، الـ DLC علي حدى ) حتى 17 سبتمبر في متجر Ubisoft Store .

لعبة The Division كانت قد صدرت مارس من العام 2016 والجزء التاني سوف يأتي في مارس من العام القادم .