إستعراض لعبة Just Cause 4 الجديد يظهر الغابات المطيرة والمناطق الصحراوية - عرب هاردوير

في الأيام القليلة الماضيه ، تلقينا أول نظرة على المناطق الحيوية المميزة لـ Just Cause 4 – الغابات المطيرة والمراعي والصحراوية والألبية – عبر خريطة تفاعلية وبيئة ضخمة ، وأصدر المطور Avalanche Studios ايضاً فيديو مفصلاً جديدًا يوضح كيف تؤثر كل منها على أسلوب اللعب ، من خلال التضاريس الخاصة بهم وأنواع الطقس المتطرفة الفريدة.

يبدأ الفيديو باستكشاف المناطق الألبية  ، استنادًا إلى جبال الأنديز , سوف تكون الجبال الشاهقة أفضل مكان للتمرين على استخدام البذلة الخاص بك ، ستتمكن من استكشافه من الجو أو على مركبة  – فقط احترس من العواصف الثلجية الخطيرة التي ستنطلق في المنطقة بفضل نظام الطقس الديناميكي في اللعبة .

Just Cause 4

خريطة Just Cause 4

بعد ذلك ، سنلقي نظرة على الغابة المطيرة ، أكبر منطقة حيوية على الخريطة. وستكون منطقته المركزية مليئة بالأشجار الكثيفة التي تصعب عملية التزلق ، وستضطر أيضًا إلى مواجهة العواصف الاستوائية , ثم منطقة مثل ” بامباس الأرجنتين ” , إنها المنطقة الأحيائية ذات الكثافة السكانية العالية ، وهي المكان الذي ستجد فيه المدن وناطحات السحاب الشاهقة فيها – إلى جانب الحيوانات الغاضبة .

المنطقة الأخيرة هي الصحراء ، حيث ستحجب العواصف الرملية رؤيتك وتجعل من الصعب السفر. إنه أكثر المناطق شذوذًا في المناطق الأحيائية ، وربما هو الأقل إثارة للاهتمام ، لكن وعود Avalanche أنة  ستكون هناك “فضول في كل الاتجاهات” ، لذلك  ربما قد نشهد تغييرات في المنطقة بحث تغير الجو .

من المقرر إطلاق لعبة Just Cause 4 علي PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي في 4 ديسمبر المقبل .