القائمة

الإصدار الرابع من BlueStacks أسرع بثمان مرات من أي هاتف أندرويد!

الإصدار الرابع من BlueStacks أسرع بثمان مرات من أي هاتف أندرويد!

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-09-20

برنامج BlueStacks حصل على إصدارته الرابعة والذي جعلته أفضل محاكي لتطبيقات أندرويد لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب حيث حصل على تحسينات كبيرة وملموسة مقارنة بكافة الإصدارات السابقة، وبرامج المحاكاة بشكل عام هي برامج تتيح لك تشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد وكأنها هاتف ذكي عادي.

أعلنت الشركة المطورة لبرنامج BlueStacks 4 والتي تحمل نفس الاسم أن الإصدار الجديد قادر على تشغيل كافة الألعاب الشهيرة على نظام أندرويد بما في ذلك PUBG، Lineage وكذلك MARVEL Strike Force أسرع من أي جهاز أندرويد موجود بما في ذلك جهاز Samsung Galaxy S9+، لكن ما الجديد في البرنامج؟

الواجهة الجديدة لبرنامج BlueStacks 4

أول ما سيجذب انتباهك عند تشغيل البرنامج هو الواجهة الخاصة به والتي حصلت على تحسينات كبيرة من ناحية التصميم والأداء وأصبح المستخدم قادر على الوصول لكافة عناصر البرنامج بسهولة حيث تم ترتيب أيقونات البرنامج بطريقة أكثر فعالية، والصفحة الأولى التي ستلقاها عند فتح البرنامج هي الصفحة التي تحتوي على التطبيقات الخاصة بك وكذلك الألعاب مما سيسهل الوصول لكل شيء.

برنامج BlueStacks 4

في وسط الشاشة من الناحية السفلية توجد باقي الأيقونات الهامة والتي تجعلك قادر على الإنتقال للـApp Center وكذلك BlueStacks World وميزة Multi-instance، والمميز أن تلك الأيقونات أصبحت لا تغطي الكثير من المساحة مما يوفّر لك وصولًا أسرع وفعالية أكبر، كذلك يوفّر BlueStacks 4 إمكانية تغيير مظهر التطبيق بالكامل من خلال الأشكال الموجودة بالفعل أو صناعة Theme خاص بك.

برنامج BlueStacks 4

تحسين الأداء لبرنامج BlueStacks 4

واجهة البرنامج لم تحصد كافة التحسينات لنفسها بل هناك الكثير من التحسينات التي طالت محرك البرنامج وقدراته، حيث أنه -وحسب كلام الشركة- سيقدم BlueStacks 4 أفضل أداء ممكن فيما يخص الألعاب خاصة وأن البرنامج أصبح قادرًا على استغلال موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أكبر فعالية من ذي قبل وهذا التحديث سيجعل اللاعبين قادرين على الحصول على المزيد من الـFPS أثناء اللعب خاصة أن البرنامج سيتعامل مع الـGPU والـCPU بشكل أفضل من ذي قبل.

أكدت الشركة أن البرنامج أسرع من iPhone X و Galaxy S9+ بثمان مرات وهنا الأمر يعتمد على مواصفات جهازك أيضًا بالتأكيد، كما أن الإصدار الجديد من المتوقع أن لا يستهلك الكثير من الموارد.. ما رأيك بالأمر؟

أضف تعليق (0)

ذات صلة