لعبة Rocket League تسجل رقماً قياسياً وأعداد اللاعبين تتجاوز الـ 50 مليون لاعب - عرب هاردوير

ضربت لعبة Rocket League رقماً قياسياً مهمًا آخر لها ، حيث قفز أعداد الاعبين الى 50 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم , هذا الرقم هو عبر جميع المنصات ، حوالي 10 ملايين لاعب انضموا إلى اللعبة في عام 2018 وحده , أنة حقاً رقمًا مثيرًا للإعجاب.

يستمر مسار النجاح في اللعبة في السنة التقويمية الثالثة منذ صدورها رسمياً ، حيث تم تعزيز حالة النجاح المبكرة من خلال الإطلاق المجاني لمشتركي PlayStation Plus في عام 2015 , ثم أصدارها على الحاسب الشخصي عبر منصة Steam ، ولقد كان إطلاق نسخة Switch في العام الماضي بمثابة دعم كبير للغاية للعبة ، ومن المحتمل أن عددًا كبيراً من اللاعبين الجدد ما زالوا يأتون من من جهاز Nintendo الأحدث .

وأحتفل مطور اللعبه بهذا الأنجاز بتدوينة علي موقع تويتر قائلاً ” لدى Rocket League الآن أكثر من 50 مليون لاعب حول العالم! شكراً لمجتمعنا حول العالم لمساعدتنا في الوصول إلى هذا الإنجاز الرائع . “

 تظل هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب تناسقًا على ستيم ، حيث تصل أعداد اللاعبين المتزامنة إلى أكثر من 50،000 كل شهر خلال العامين الماضيين , يبدو أن موقعها بين أفضل عشر ألعاب في Steam لا يتزعزع ، حيث يلعب عشرات الآلاف كل يوم.

لعبة Rocket League متوفرة علي كل من PS4 , XboxOne , Nintendo Switch وايضاً علي الحاسب الشخصي .