إكتمال عملية تطوير Hitman 2 بالكامل اللعبة أصبحت جاهزه - عرب هاردوير

اليوم ، أعلنت IO Interactive أن Hitman 2 أصبحت ّذهبية قبل تاريخ إصدارها في 13 نوفمبر , إذا كنت قد واجهت هذا المصطلح بطريقة ما ، فهذا يعني أن التطوير الكامل قد انتهى وأن النسخ الفيزيائة للعبة جاهزة لتصنيعها للشحن الي المتاجر .

لعبة Hitman 2 تضم 6 مناطق جديدة موكد تواجدها بأحداث اللعبة عند إطلاقها الرسمي فى نوفمبر، أيضا تم التأكيد علي وجود مهام متعددة ستتاح داخل كل منطقة من تلك المناطق. وتشمل تلك المهام بعض المهام الرئيسية الخاصة بطور القصة بالإضافة إلي مهام Escalation Contracts , لقد نظرنا حتى الآن إلى اثنين من المستويات الستة في Hitman الجديد: وهي ميامي والغابة الكولومبية التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا الاسبوع , على الرغم من أن معظم العروض موجهة  ولكنها كانت مليئة بالتفاصيل والإمكانيات الرائعة مثل Hitman لعام 2016.

إن التخوفات بإطلاق قاتل  للعبة Hitman 2 وذلك بسبب أن لعبة Fallout 76 سوف تصدر قبل يوم واحد , ربما سوف تدفن اللعبة او يتم تجاهلها علي الاقل في وقت الإطلاق ؟ ربما لم تختار  IO Interactive الموعد الصحيح ام هو تحدي من المطور وثقتة في نجاح لعبتة ؟ دعونا نسكتشف اجابات الأسئلة بعد شهرين من الان .

لعبة Hitman 2 من المفترض ان تأتي في 13 نوفمبر المقبل عبر منصات PS4 , Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي .