بيتا SoulCalibur VI متوفره الأن على Xbox One و PS4 وتضم 15 محارباً - عرب هاردوير

هل ترغب في الحصول على SoulCalibur VI قبل أن تبدأ اللعبة الشهر المقبل؟ حسنًا ، يمكنك الآن حيث نشرت شركة Bandai Namco إجراء اختبار تجريبي ( بيتا اللعب المفتوح ) للعبة القتال الجديدة .

الإصدار التجريبي المفتوح أصبح متوفر لأجهزة Xbox One و PS4 وسيسمح للاعبين بتجربة اللعبة عبر الشبكة وستوفر البيتا 15 من المقاتلين بما في ذلك شخصية Geralt of Rivia من سلسلة The Witcher بالاضافة الي ميتسوجي ، وسوفيتيا ، وغروه ، و Nightmare ، وشيانجهوا ، وكليك ، وآيفي ، وزاسالاميل ، وجيرالت ، وسيجفريد ، وتاكي ، ويوشميتسو ، وماكسي ، وتاليم ، وتيرا .

بدأت بيتا SoulCalibur VI المفتوحة بالأمس في الساعة 8 صباحًا وستنتهي يوم الأحد 30 سبتمبر ، لذا من الأفضل أن تحصل في بعض المعارك قبل ان يتم إغلاق البيتا  مع العلم أن لا يحتاج لاعبو PS4 إلى PS Plus للمشاركة  ولكن سيحتاج مالكو Xbox إلى الاشتراك في Xbox Live Gold .

لعبة القتال المنتظرة Soulcalibur VI هي الجزء السادس من سلسلة Soulcalibur الشهيرة التي ظهرت لأول مرة عام 1998 عبر أجهزة “الأركيد”. اللعبة تأتينا من تطوير أستوديو Project Soul وعلي حسب وصف الأستوديو ستقدم أكبر محتوي على صعيد القصة في تاريخ السلسلة بأكملها . يتم بناء SoulCalibur VI باستخدام محرك Unreal Engine 4 ويهدف إلى إحداث توازن مع نظام “Reversal Edge” الجديد الذي وصفتة بانداي نامكو بالـديناميكي .

لعبة Soulcalibur VI  قادمة في التاسع عشر من أكتوبر المقبل غبر كلاً من PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي .