من جديد AMD تطلق تعريف Radeon Adrenalin 18.9.3 لكن بإصدار WHQL - عرب هاردوير

أعادت AMD إطلاق تعريفها الجديد Radeon Adrenalin 18.9.3 ولكن هذه المرة ليس بإصدار beta بل بإصدار WHQL, أي ان هذا التعريف الذي قمنا بذكره لكم في وقت سابق لم ياتي بأي شي جديد أخر سوى أنه يأتينا بإصدار WHQL. للتذكير هذا التعريف كما التعريف السابق يأتي بتحسين الأداء مع لعبة Assassin’s Creed Odyssey بنسبة 3% مع بطاقة RX 580 على دقة 1080 بكسل مقارنة بتعريف 18.9.1. كما تم تحسين الأداء مع نفس العبة Assassin’s Creed Odyssey بنسبة 5% مع بطاقة RX Vega 64 على دقة 1440 بكسل مقارنة بتعريف 18.9.1. كما دعم التعريف لعبة Forza Horizon 4 لتعمل بأفضل أداء.

كما في كل مرة اتى مع هذا التعريف إصلاح لبعض المشاكل وهي: حل مشكلة تقطيع الصورة أثناء تجاوز النطاق المحدد مع تقنية Radeon FreeSync في معدلات الاطارات المرتفعة, كما تم إصلاح مشكلة تجمد النظام أو حدوث اعادة تشغيل عشوائية مع الحواسب التي تتضمن المعالجات المركزية بـ 16 نواة أثناء تحديث التعريفات الاقدم من إصدار 18.8.1.

رقم التعريف هو Radeon Adrenalin 18.9.3 WHQL ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. طبعاً التعريف متوفر لنظام W7 وأيضاً W10. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة: