الرئيسية الأخباربطاقة GALAX RTX 2080Ti HOF OC Lab Edition..فقط لمن يهوى تحطيم الترددات!

التميز والتفرد عن الأخرين يحتاج إلى شركة تعرف كيف تصل إليه وكيف تظهره للعلن بشكل إبداعي مغاير عن أي منتج أخر ظهر في الأسواق. في عالم البطاقات الرسومية تتنافس الشركات المصنعة على إطلاق أفضل الإصدارت الخاصة بها لتلبي ما يطلبه اللاعبون. لكن هناك فئة من المستخدمين وهم كاسروا السرعة الذين يحتاجون إلى نوع خاص من البطاقات لكي يصلوا إلى ترددات غير مسبوقة وإلى أرقام عالمية مع برامج البينشمارك..لهؤلاء تقدم شركة GALAX بطاقة RTX 2080Ti HOF OC Lab Edition.

هذه البطاقة الجديدة تقدم أفضل ما وصلت له GALAX في مجال تصميم البطاقات لتسمح بعرض أداء قوي مغاير عن أي بطاقة أخرى بناء على كلام مهندسي الشركة. فتصميمها الأساسي يهدف إلى الوصول بالمعالج الرسومي ورقاقات الذاكرة إلى أقصى كسر سرعة. فهي تعمل بتردد 1350MHz كتردد قياسي للنواة بينما تردد Boost فهو يصل إلى 1680MHz لنواة المعالج الرسومي. لتخطي حدود الترددات يجب أن تمنحها دفعة إضافية من الفولتيه وهذا ما تمنحه لك هذه البطاقة لتعطيك فولتيه مفتوحه للمعالج الرسومي والذاكرة مباشرة من خلال استخدام تطبيق HOF OC.

رفع الترددات عن الحد الطبيعي + زيادة الفوليته = زيادة في حرارة المعالج الرسومي وباقي المكونات مثل دوائر الطاقة الرقمية, الخناقات, المكثفات. الحل لتبريد كل ذلك بأفضل ما يكون هو مع البلوك المائي كامل التغطية من Bitspower الشركة الرائدة في صناعة البلوكات المائية. على صعيد PCB البطاقة نلاحظ انه مصمم مع الأخذ بعين الاعتبار قدرة كسر السرعة من خلال تزويده بتصميم قوي للغاية, بداية مع تصميم دوائر طاقة 16phase مع تضمنها كذلك لشريحة DrMOS وشريحة تحكم PWM رقمية لتوفر طاقة كافية للمعالج الرسومي أثناء كسر السرعة العنيف بجانب توفيرها لطاقة مستقرة بشكل مثالي. بينما تصميم دوائر الطاقة 3phase تكون موجهة بشكل خاص لشرائح الذاكرة GDDR6 لتمنحها الطاقة الكافية حتى أثناء كسر سرعتها.

تصميم PCB اعتمد على 12 طبقة ذات اللون الأبيض المفيدة لتقليل التداخل الكهربائي بين مكونات اللوحة, مع تزويدها بثلاث منافذ طاقة 8pin. نأتي أخيراً للسعر. طبعاً اول ما سأقوله لكم ان هذه البطاقة ليست موجهة لأي شخص, بل هي موجهة نحو كاسري السرعة الراغبين باستخراج الوحش الكامن بنواة بطاقة RTX 2080 Ti. فإن كنت مستعد لدفع الغالي والنفيس لاستخراج ذلك الوحش فجهز مبلغ وقدره 1800 دولار لشرائها والاستمتاع بعالم أخر من قدرة كسر السرعة والاداء الخارق.

لم تكتفي الشركة عند هذا الحد بل صنعت لنا بلوك منفصل خاص لهذه البطاقة GALAX HOF OC Lab Edition لاستخدامه في منافسات كسر السرعة التي تعتمد على النيتروجين السائل. المميز بهذا البلوك المخصص لتبريد النيتروجين السائل هو صناعته 100% من النحاس النقي ليتحمل درجات حرارة تصل إلى 196 درجة مئوية تحت الصفر! كما قلنا لكم فقط لمن يهوى تحطيم الترددات. البلوك المنفصل يأتي بسعر 230 دولار.

ماهو المبلغ الذي تراه مقنعاً بالنسبة لك لهكذا بطاقة رسومية من GALAX؟ شاركونا الان