الممثل Sean Bean سيكون هدف بعيد المنال فى لعبة Hitman 2 - عرب هاردوير

الممثل Sean Bean على وشك الموت مرة أخرى على الشاشة كأول هدف بعيد المنال في اللعبة القادمة Hitman 2 ، الممثل الذي يعرف بشكل خاص عن العدد الهائل من الأفلام التي تموت فيها شخصيته سيظهر في لعبة الاغتيال عندما تنطلق الشهر المقبل .

تشكل أهداف Hitman من نوع Elusive Target جزءًا من عروض اللعبة كخدمة مستمرة بينما تسمح لك مهام القصة بقتل الأهداف نفسها مرارًا وتكرارًا ، إلا أن هذه الأهداف لا تتوفر إلا لفترة زمنية محدودة ، ولا تحصل إلا على فرصة واحدة لقتلهم ولن يكون Bean هو أول المشاهير الذين يظهرون بهذه الطريقة فقد كان شخصية الممثل Gary Busey متاحة كهدف بعيد المنال في مهمة Hitman’s Sapienza في عام 2016.

ومن المعروف أن شون بين المعروف باسم “بورودير” من سلسلة Lord of the Rings أو “شارب” أو “نيد ستارك” سيظهر في “هيتمان 2” كعامل سابق في جهاز “MI5” كما أظهر العرض التوضيحي الذي أصدرتة Warner Bros اليوم .

العرض أوضح بين وهو يتحدث الي طبيب نفسي ولكن بعد ذلك يرتفع الممثل من كرسيه ويطلق النار على  الطبيب قبل أن ينظر إلى الكاميرا ويخبر العميل 47 الذي يعلم انة يراقبة أنه سوف يراه في ميامي , ويعني ذلك بالطبع أنك ستكون قادرًا على تحقيق هدف شون بين بعيد المنال في خريطة فلوريدا باللعبة .

لعبة Hitman 2 قادمة في 13 نوفمبر المقبل عبر منصات PS4 , Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي .