تشاركت Gameloft وLamborghini لتقديم تجربة غنية للعلامة التجارية في Asphalt 9: Legends - عرب هاردوير

خبر صحفي!  تعاونت Gameloft ، الرائدة في مجال تطوير ألعاب الهاتف المحمول ونشرها، مع Lamborghini تعاونًا وثيقًا في تفعيل شغل اهتمام لاعبي Asphalt 9: Legends، وهي أحدث إصدار في سلسلة السباقات على الهاتف المحمول الأكثر تنزيلاً من على الإنترنت على مستوى العالم، في عالم Lamborghini  كوسيلة للجمع بين العالم الافتراضي والواقعي، قدمت هذه الشراكة للاعبين فرصةً حصريةً لقيادة السيارة الفاخرة Terzo Millennio في اللعبة، ومنحت أفضل اللاعبين فرصة لزيارة المقر الرئيسي لشركة Lamborghiniبإيطاليا لرؤيتها على أرض الواقع.

ولفترة محدودة، عايش اللاعبون إثارة ومتعة السباق بالسيارة الفاخرة المدهشة المتوفرة فقط في لعبة Asphalt 9: Legends، بما يعادل 1,175 جولة حول العالم خلف عجلة قيادة Terzo Millennio. وتُوجت تجربة العلامة التجارية الحصرية برحلة العمر إلى إيطاليا لأفضل لاعبَين في المجتمع حيث أتيحت لهما الفرصة لركوب سيارة Lamborghini الحقيقية. فحصلا على فرصة لمقابلة Mitja Borkert رئيس قسم التصميم في زيارة خاصة لمصنع Manifattura Lamborghini حيث اكتشفا جميع الخطوات المختلفة لتجميع سيارة Lamborghini، وانتهت جولتهما برؤية سيارة Terzo Millennio الحقيقية.

وبفضل هذه الشراكة، استفادت شركة Lamborghini من الجمهور الهائل للعبة Asphalt 9: Legends، التي تم تنزيلها من على الإنترنت أكثر من 19 مليون مرة منذ طرحها في يوليو عام 2018. حقق هذه المشروع الحصري 4.9 ملايين ظهورًا لهاشتاج #A9LegendaryTrip المخصص، وعززته 5 شراكات مع أكبر الشخصيات المؤثرة في صناعة السيارات وأسلوب الحياة – Donut Media وShmee150 وIZZI وDomingo وTanner Fox – الذين حققت مقاطع الفيديو لديهم 3 ملايين مشاهدة.

وقد صرح Damien Marchi، نائب رئيس قسم التسويق في شركة Gameloft قائلاً “إن هذه الشراكة توضح طموحنا لجعل لعبة Asphalt 9: Legends، منصة لأساليب الترفيه الممتازة”. “وقد شعرنا بالفخر بتقديم الفرصة الوحيدة في العالم للاعبينا لقيادة سيارة Terzo Millennio، وفرصة الاستمتاع بتجربة حصرية وغامرة للعلامة التجارية Lamborghini.”

وصرح Boris Puddu، رئيس Collezione Lamborghini قائلاً “يتفق الاهتمام البالغ الذي توليه شركة Gameloft بكل التفاصيل لإنشاء نسخة من سيارة Terzo Millennio في لعبة Asphalt 9: Legends مع الفلسفة التي اتبعناها عند تصميمها من قبل”. “وقد تمكنا بفضل هذه الشراكة من زيادة الوعي بعلامة Lamborghini التجارية بين جمهور Gameloft الكبير والمتنوع.”