قبل إطلاقها ، تسريب خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 - عرب هاردوير

نحن على بعد أيام فقط من إطلاق الأسطورة المنتظرة Red Dead Redemption 2 ، وقد تسربت صور الخريطة الكاملة للعبة عبر الإنترنت.

سوف تشمل خريطة Red Red Redemption 2 الكثير من خريطة Red Dead Redemption الأصلية ، كل شيء شمال المكسيك على وجه الدقة حيث توجد توجد مدينة أرماديلو ، بالإضافة إلى حصن ميرسر ومزرعة ماكارلان و Tumbleweed و Blackwater و Landing Landing و Tall Trees ، لا يبدو أن المكسيك مدرجة ، ولكن هناك بالطبع عددًا من المواقع الجديدة التي لم نستكشفها بعد .

Red Dead Redemption 2

الخريطة المسربة

تلعب هذه اللعبة حجمًا كبيراً وتستهلك الكثير من البيانات على الأقل 99 جيجابايت على وجه الدقة حيث ان هذا هو حجم ملف Red Dead Redemption 2 إذا كنت تلعب من قرص PS4 ، أولئك الذين يقومون بتنزيل اللعبة على PS4 سيحتاجون إلى 50 جيجابايت إضافية ، في حين أن مستخدمي Xbox One سيحتاجون إلى 107 جيجابايت لتثبيت عنوان العالم المفتوح من روك ستار .

التحميل المسبق متاح بالفعل للعملاء الذي قاموا بطلب اللعبة رقمياً ، كما أن الطلب المسبق يقدم لك مزايا إضافية مثلArdennes War Horse و Outlaw Survival Kit ، واموال اضافية في نمط قصة Red Dead Redemption 2 ، ومكافأة GTA$ في لعبة GTA Online .

لعبة Red Dead Redemption 2 تنطلق في 26 أكتوبر علي PS4 , XboxOne .