تطبيق Red Dead Redemption 2 متوفر الآن على iOS و Android - عرب هاردوير

أصبح تطبيق Companion App متوفراً الآن للعبة Red Dead Redemption 2 حيث ستصبح اللعبة رفيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي IOS و Android .

ليس سراً أن خريطة Red Dead Redemption 2 ضخمة ، لذلك تم إنشاء تطبيق Companion لاستخدامه جزئيًا كخريطة ثانوية مما يسمح لك بتكبير الخريطة أو تعيين نقاط الطريق أو تمييز المهام ، وبالنظر إلى عدد المرات التي تحتاج فيها إلى التوقف والتحقق من الخريطة ففي الواقع التطبيق سيكون مفيداً جداً للاعبين .

جربت Bethesda شيئًا مشابهًا مع Fallout 4 ، ويبدو أن Rockstar قد تحسن فقط في فكرتها الأساسية حول ما يجب أن يشتمل عليه تطبيق Companion حيث يمكن استخدام التطبيق كأداة استكشاف ، بالإضافة إلى عرض معلومات وإحصاءات شخصية Arthur Morgan الأساسية أثناء اللعب على PS4 أو Xbox One ولكن الميزه الأساسية او الهدف من التطبيق هو اسكشتاف العالم المفتوح الضخم للعبة روك ستار المنتظرة .

يمنحك أيضًا التطبيق خيار إزالة HUD تمامًا من الشاشة داخل اللعبة بعيداً عن تتبع المهام والخرائط والباقي من جهازك المحمول ، والذي يجب أن يرضي أولئك الذين يحبون التقاط الكثير من لقطات الشاشة Screenshots أو الاستمتاع بالحد الأدنى من العناصر التي تظهر علي شاشة اللعب HUD.

يمكنك الحصول علي التطبيق لملاك الاجهزه التي تعمل بنظام الـ IOS من هنا ، وللأجهزه التي تعمل بنظام Android من هنا .

لعبة Red Dead Redemption 2 تنطلق اليوم 26 أكتوبر علي PS4 , XboxOne .