سامسونج تلمح لموعد الإعلان عن هاتفها المرتقب القابل للطي Galaxy F - عرب هاردوير

بدأت التسريبات حول هاتف سامسونج القابل للطي منذ عدة أشهر والتي اختلفت في كل شيء بداية من اسم الهاتف الجديد وصولا لمواصفاته لنحصل على اسمه الحقيقي من رئيس قسم الهواتف بسامسونج DJ Koh والذي قال في تصريح سابق له على خلفبة الإعلان عن Galaxy Note 9 بأن سامسونج تنتظر الإعلان عن هاتفها الجديد القابل للطي باسم Galaxy F والذي من المرجح أن يعلن عنه خلال 2018 وانه سيقدم أكثر من تجربة الجهاز اللوحي والهاتف الذكي في جهاز واحد حيث سيقدم على حد وصفه تجربة جديدة ومختلفة كليا.

وبرغم عدم ظهور أي أخبار رسمية من جهة سامسونج عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف إلا أن شيء مختلف حدث  قد يشير إلى موعد الكشف عن Galaxy F. سامسونج قامت بنشر تغربدة على موقع تويتر بها الفيديو الدعائي لمؤتمرها السنوي للمطورين

الفيديو وكما تشاهدون ويشير وبشكل واضح إلى شاشة يتم فتحها وإغلاقها فيما اعتبرها الكثيرين إشارة إلى هاتف سامسونج المنتظر Galaxy F والتي تشير أغلب التسريبات إلى قرب الإعلان الرسمي عته قبل بداية 2019. ومن المنتظر أن تقوم سامسونج بمؤتمرها السنوي للمطورين في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية خلال يومي 10 و 11 نوفبمر المقبل فيما أكد الكثيرين أننا قد نري لأول مرة هاتف سامسونج القابل للطي خلال المؤتمر.