لعبة Vampyr فى طريقها الى جهاز Nintendo Switch - عرب هاردوير

أعلنت Focus Home Interactive أنها ستجلب لعبة Vampyr إلى جهاز Nintendo Switch.

كجزء من النتائج المالية لشركة Focus Home خلال النصف الأول من العام المالي 18/19، كشف الناشر أن Vampyr قد حققت نجاحًا على المنصات الثلاثة التي إطلقت عليها وهي الحاسب الشخصي ، بلاي ستيشن 4 ، وإكس بوكس ​​وان ، ومن أجل ذلك سوف يقوم Focus بجلب اللعبة إلى جهاز Nintendo Switch على الرغم أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن نسخة Switch من قبل الشركة .

هذه الملاحظة الموجزة حول اللعبة لا تشير أيضًا إلى وقت الإصدار ، ولكن تم ذكر النسخة في خطة الناشر الفرنسي للربع الثالث من العام المالي 18/19 وقد يعني هذا أنه سيكون متاحًا قبل نهاية ديسمبر ، ولكن قد يكون من المنطقي أن تخرج اللعبة في عام 2019 ما لم يخطط Focus للإعلان عنه وإصداره في وقت قصير.

أحداث قصة لعبة Vampyr تدور حول وباء انتشر في أنحاء مدينة “لندن” عام 1918 ويحول هذا الوباء الأشخاص المصابين به إلي مصاصي دماء، وستتحكم أنت في شخصية ” جوناثان ريد” وهو طبيب يرد مساعدة الأخرين ولكنه يتعرض للإصابة بهذا الوباء ويصبح متعطش للدماء ولكنه يصارع نفسه من أجل عدم إيذاء الأخرين ومحاولة مساعدتهم ، و تلقت Vampyr مؤخّرًا تحديثاً كبيراً اضاف أحداث جديدة علي القصة الذي يركز على السرد وهناك أيضًا مستوي صعوبة كبيرة أخرى لأولئك الذين يحبون التحدي .

الجدير بالذكر ان لعبة Vampyr متوفرة منذ يوم 5 يونيو الماضي وذلك عبر منصات PlayStation 4 , Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي .