شاشات AOC V2 الجديدة بدعم الـFreeSync وبسعر يبدأ من 100$ - عرب هاردوير

شركة AOC والمتخصصة في الشاشات أعلنت عن سلسلة شاشاتها الجديدة V2 والتي تأتي بجودة مرتفعة بالرغم من أنها مناسبة للميزانية المتوسطة لأنها تأتي بسعر مناسب جدًا كما أنها تأتي بتصميم رفيع (Slim Design) وكذلك ببانل من نوع من نوع IPS، السلسلة الجديدة AOC V2 Series ستأتي بثلاث موديلات مختلفة، الأول بشاشة ذات قياس 22 بوصة، والثاني بشاشة ذات قياس 24 بوصة بينما يأتي الموديل الثالث بشاشة ذات قياس 27 بوصة.

الشاشات الجديدة ستأتي بدقة 1080P لكنها ستدعم تقنية الـFreeSync بشركة AMD والتي تعمل على مزامنة البطاقة الرسومية مع الشاشة أثناء الألعاب وهو أمر يمكنك أن تعرف عنه أكثر من هذا المقال.

شاشات AOC V2

مواصفات شاشات AOC V2

كما أسلفنا الذكر، تأتي الشاشات الجديدة ببانل من نوع IPS مما يضفي على الشاشة جودة صورة رائعة، كما تدعم الـFreeSync، إلى جانب هذا فهي تأتي بدقة Full HD كما تقدم تصميمًا في غاية النحافة والذي يسمح بتشغيل أكثر من شاشة بجانب بعضهم البعض دون أن تكون الرؤية سيئة كما تقدم الشاشة ألوانًا أكثر من جيدة وكذلك زوايا واسعة لتكون الشاشة مناسبة لكل من مشاهدة الفيديوهات، الجيمنج وأعمال والمونتاج للفئة المتوسطة.

شاشات AOC V2

دقة الشاشة هي 190×1080 ومعدل الإنعاش (Refresh Rate) هنا يصل إلى 75Hz وهو ما يجعلها مناسبة للجيمنج جدًا مع توافر الـFreeSync، كذلك فزوايا الرؤية تصل إلى 178 درجة، إلى جانب معدل الاستجابة (Response Time) وهو خمس ثوان فقط، كذلك تقدم الشاشة مميزات أخرى متنوعة مثل مداخل VGA و HDMI.

سعر شاشات AOC V2 وتوافرها

ستكون الشاشات الجديدة متوفرة منذ الآن بسعر 100$ فقط للنسخة ذات الـ22 بوصة وهي AOC V2 22V2H، كما ستتوافر الشاشة ذات الـ24 بوصة بسعر 130$ AOC V2 24V2H، أما الشاشة ذات الـ27 بوصة AOC V2 27V2H فستأتي بسعر 170$ هي أسعار مناسبة جدًا، ما رأيك في الأسعار والمواصفات؟ شاركنا تعليقك الآن..