مطور Diablo Immortal: نتفهم رد الفعل السلبية من عشاق Blizzard - عرب هاردوير
تم الإعلان عن Diablo Immortal خلال معرض Blizzcon 2018 لتتلقى رد فعل سلبي للغاية من اللاعبين فترى ما السبب؟

تم الإعلان عن اللعبة في معرض BlizzCon 2018 بالإضافة لعرض الفيديو التشويقي للعبة على Youtube ليتلقى هجوم شرس و Dislikes من مجتمع اللاعبين وصلت لحوالي 400 ألف Dislike قبل إعادة رفع الفيديو مرة أخرى من Blizzard ليصل حالياً 350 ألف Dislike و 14 ألف Like فقط.

هي سابقة لألعاب Blizzard التي اعتدنا أن تكون عروضها التشويقية من أكثر ما يعجب مجتمع اللاعبين من محبي ألعابهم أو من القادمين الجدد.

وفي حديث مع Wyatt Cheng رئيس فريق التطوير والتصميم للعبة Diablo Imoortal تحدث عن رد فعل اللاعبين في كل من معرض BlizzCon وعبر الانترنت.

Wyatt Cheng Diablo Immortal

“رد الفعل كان متفهم جداً”

“كنا نتحدث اليوم عن أن قاعدة عريضة من لاعبي Diablo هم في الأصل PC Gamers وتعرفوا على Blizzard عن طريق الـ PC وهم يحبون منصتهم، ونحن نحبها كذلك.
ومن الطبيعي انك لو قدمت إلى BlizzCon أنك ستكون منتظر لإعلان يتعلق بالـ PC، وإن لم تكن تلعب أي ألعاب Mobile Games فستتغضب بالتأكيد لأن هذا ليس الشيء الذي تمنيته إطلاقاً”

“عندما نستطيع عرض اللعبة على اللاعبين ويتمكنون من تجربتها بأنفسهم أظن أن كثير من اللاعبين سيجدون أن اللعبة ممتعة فعلاً ويغيرون رأيهم فيها”

“بالنسبة للاعبين ممن شاهدوا العرض فقط ولم تتح لهم فرصة التجربة فنحن نتفهم رد فعلهم، حيث أنه من الصعب الاقتناع بمجرد المشاهدة بدون التجربة بالفعل”

وفي الواقع فرد الفعل الذي جاء ممن جرب لعبة Diablo Immortal بالفعل في معرض BlizzCon لم تكن سلبية بل على العكس كانت ايجابية جداً وهو ما جعل Cheng وباقي فريق التطوير يتمنى لو أمكن اتاحة تجربة اللعبة لعدد أكبر من اللاعبين لامكان إقناعهم بما قد يبشر بلعبة Action RPG رائعة للموبايل.

ولكن ومع ذلك هل على لاعبي الـ PC أن يتقبلوا الوضع بكون لعبتهم المفضلة ستستمر كلعبة للهواتف المحمولة في حين أن أغلبهم لا يريد حتى أن يجرب الـ Mobile Gaming؟
أخبرونا برأيكم، هل أنتم ممن يرون أن لعبة Diablo Immortal تستحق فرصة أم كان من المفترض إصدارها للـ PC كأولوية؟