الرئيسية الأخبارأيام تفصلنا عن إعلان سامسونج عن هاتفها القابل للطي Galaxy F

يبدوا أننا أصبحنا على بُعد أيام من كشف سامسونج عن هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy F حيث تشير أغلب التسريبات وتصريحات مسؤولي الشركة أننا أصبحنا قريبين من موعد الإعلان قبل أي وقت مضى.
فبعد التصريح DJ Koh (مدير قطاع الهواتف بالشركة الكورية) منذ شهرين عن قرب طرح الشركة للهاتف وتلميح سامسونج للهاتف الجديد خلال الفيديو الدعائي لمؤتمرها للمطورين والذي سيقام بعد أيام، خرجت علينا ساسمونج اليوم بصورة جديدة تلمح فيها مرة أخرى إلى هاتفها الجديد.

Galaxy F


الصورة توضح كلمة سامسونج منحنية إلى نصفين أحدهما أعلى الآخر. وقامت سامسونج بنشر تلك الصورة على حساباتها الخاصة بالهواتف الذكية Samsung Mobile على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية فيما علق المتابعون بغزارة عن إعجابهم بفكرة الصورة وإشارتها للهاتف المنتظر.

حتى الآن سامسونج لم تعلن بشكل رسمي عن أي مؤتمر أو حدث لها خلال شهر نوفمبر الجاري سوي عن مؤتمرها للمطورين والذي سيعقد خلال يومي 7 و 8 نوفمبر في مدينة سان فرانسيسكو الامريكية.

وبخلاف موعد الإعلان فتشير اغلب التسريبات أن الجهاز الجديد سيعمل بأحدث شاشات OLED قابلة للطي التي تطورها سامسونج والمتوقع أن يكون حجمها 7.3 بوصة في أكبر حجم لها عند فتح الشاشة بالإضافة على عمل الجهاز الجديد بمعالج Snapdragon 845 ما لم يُأخر طرحه إلى أن يطرح Snapdragon 855 وسيتراوح سعر الهاتف بين 1500 و 2000 دولار أمريكي فيما ستدعمه سامسونج ببطاريتين قابلتين للطي سيتصلا ببعضهما عند منتصف الهاتف. أشارت التسريبات أيضاً إلى عمل سامسونج مع جوجل بصورة مكثفة حتي يتوافق تحديث الاندرويد الجديد Android Pie مع الهاتف بصورة كاملة خاصة فيما يخص واجهة المستخدم نظراً لعمل الهاتف بوضعين مختلفين وأن الانتقال بين واجهة والأخري يجب أن يكون سلساً وسريعاً.

قبرأيك وبعد الصورة التي نشرتها سامسونج وبعد التسريبات الأخيرة, هل حقا أصبح الإعلان عن Galaxy F القابل للطي أقرب من أي وقت مضى ؟
شاركنا برأيك!

2 responses to “أيام تفصلنا عن إعلان سامسونج عن هاتفها القابل للطي Galaxy F”

  1. Amir Ali Amir Ali says:

    خلاص فيه شركة تانية اعلنت عنه ونزل ليه ريفيو

  2. AdrVes AdrVes says:

    في عندكم مشكله لأن عندي التغريدات منكم بتتبعت مرتين؟

Advertisement