شائعة: Blizzard كانت تنوي الإعلان عن Diablo 4 بعد الإعلان عن Diablo Immortal - عرب هاردوير
هل حقاً كانت تنوي Blizzard الإعلان عن Diablo 4 فور الانتهاء من إعلان Diablo Immortal للهواتف المحمولة؟ ترى ما الذي منعهم من ذلك؟

لا يخفى على أحد أن الإعلان عن لعبة Diablo Immortal على الهواتف المحمولة في BlizzCon كان كارثياً وغير متوقع على الأقل من جانب مطوري Blizzard، خاصة وأن اللاعبين كانوا ينتظرون الإعلان عن جزء جديد وهو Diablo 4 وهو ما أدى لرد الفعل العنيف والمستهجن للعبة Diablo Immortal.

وفقاً لموقع Kotaku تقول أحد الشائعات أن Blizzard كانت تتوقع أن رد فعل اللاعبين على Diablo Immortal لن تكون جيدة -ولكن ليس إلى هذا الحد- وأنهم كانوا ينوون بالفعل أن يعلنوا أن العمل على Diablo 4 والتطوير جارِ بالفعل فقط لتقوم بإلغاء هذه الفكرة قبل يوم الجمعة السابق لمعرض BlizzCon.

Diablo Immortal

تم إخبار الموقع عن طريق مصدرين أن الخطة الرئيسية كانت تقتضي الاعلان عن Diablo Immortal ثم Diablo 4 مع نهاية الفيديو كما هو الحال مع المطور Bethesda و Elder Scrolls 6 في E3 حيث يتم تأكيد العمل على تطوير اللعبة بدون إظهار أي جوانب منها. ولكن لسبب ما قبل أسبوعين من BlizzCon تم التخلي عن الفكرة.

يصرح مصدر آخر أن Blizzard لم تكن تريد الإلتزام بهكذا إعلان منذ الآن نظراً لأن اللعبة ما زالت في مراحل التطوير الأولى، وهو سبب غريب حيث أن لااعبين لم يكونوا ليطلبوا أن يروا المزيد عن اللعبة فكلنا نعلم ما هي Diablo ومجرد الاعلان عن إصدار جديد يأتي قريباً كان يكفي لتحميس اللاعبين واتقاء شر رد الفعل السلبية للغاية التي صدرت عنهم.

إن صحت الشائعة هل كان قرار Blizzard حكيماً؟ وماذا لو تم الإعلان عن اللعبة بالفعل هل كان رأيكم ليتغير بخصوص Diablo Immortal؟