شركة Microsoft تقوم بحذف صناديق الغنيمة Loot Boxes من لُعبة Forza Motorsport 7 - عرب هاردوير

اذا كنت متابع جيد لأخبار الألعاب ستجد دائماً خبر عن لُعبة جديدة تقوم بإضافة صناديق الغنيمة إليها ، حسناً اليوم لدنيا شئ معاكس حيث قامت Microsoft و Turn10 بإزالة صناديق الغنيمة من لعبة السباقات والمُحاكاه Forza Motorsport 7 عبر تحديث شهر نوفمبر .

تمت إزالة صناديق الجائزة رسميًا وفي مكانها أضاف استيديو التطوير Turn10 ميزة جديدة في متجر السباق Race Shop حيث يمكن للاعبين الحصول على أشياء مثل Driver Gear وبطاقات Mod وأكثر من ذلك ، لا داعي للقول بأن هذه أخبار رائعة لكل محبي فورزا موتورسبورت 7 علي الرغم من أنها تأخرت قليلاً .

علاوة على ذلك ، أجرت Turn10 بعض التغييرات المهمة على التصادمات في Forza Motorsport 7 ، والتي ستحسن كل من التجارب الفردية والمتعددة لكل السائقين وربما يكون هذا الجزء الأكثر أهمية في التحديث ، على الأقل فيما يتعلق بأسلوب اللعب وهو نموذج التصادم الجديد الذي يضيف تبديدًا محسّنًا للطاقة ونموذج احتكاك الإطارات واستجابة متعددة للاصطدام وإعدادًا جديدًا لمساعدة الاصطدام.

أقرا ايضاً : لعبة Forza Horizon 4 تحقق أفضل مبيعات إطلاق في تاريخ السلسلة .

حصلت سلسلة Motorsport من لُعبة Forza علي 7 أجزاء رئيسية أخرها كان العام الماضي ، اما السلسة التي تحمل أسم Horizon حصلت علي اربعة أجزاء اخرها كان في أكتوبر الماضي بالجزء الأكثر روعة في تاريخ السلسلة .

لُعبة Forza Motorsport 7 متوفره علي كل من الحاسب الشخصي و XboxOne .