جوجل تفتح التصويت على لقب الأفضل في 2018 بناء على آراء المستخدمين - عرب هاردوير

مع وصولنا لأخر شهرين من عام 2018 حان الوقت لتحديد الأفضل ولكن هذه المرة الأفضل ليس لاعب لكرة القدم فهنا أنا أحدثكم عن الأفضل في متجر Google Play, حيث قررت جوجل أن تتيح التصويت لعامة المستخدمين للتصويت لأفضل محتوى متاح على متجرها من تطبيقات, ألعاب وأفلام حيث نشرت قائمة من 20 تطبيق, 20 لعبة و20 فيلماً ليكونوا المنافسين على لقب الأفضل في متجر Google Play في 2018.

التصويت سيكون مستمراً لمدة أسبوعين أو بالأدق حتى يوم 3 ديسمبر المقبل ولكن للأسف التصويت ليس عالمياً حيث أنه متاح في عدد من الدول فقط كما أن قائمة التطبيقات, الأفلام والألعاب مختلفة من دولة إلى دولة فمثلاً الأفلام المتاحة في الولايات المتحدة الأمريكية ليست هي المتاحة في أوروبا برغم أن خدمة Google Movies متاحة بها.

التطبيقات الرابحة ستحصل على وسم Best of 2018 ولكن سيكون مختلفاً عن ذلك الذي يعطيه المطورين ومختلف أيضاً عن وسم Developers Choice حيث ستميزه جوجل ليكون معروف أنه تم اختياره بناء على تصويت المستخدمين.

التصويت سيكون متاح من خلال الرابط التالي:صوت من هنا

ملحوظة هامة: إذا لم يعمل الرابط للتصويت فهذا يعني أن مستخدمي البلد الذي تقيم به ليسوا مدعوين للتصويت. ويستوجب عليك أن تكون قد قمت بعملية تسجيل الدخول من حساب جوجل الخاص بك حتي تتمكن من التصويت.

فما هي التطبيقات, الألعاب والأفلام التي ستختارها؟
شاركنا باختياراتك!