لعبة Call of Duty Black Ops 4 تحصل على Update ضخم ! - عرب هاردوير
شركة Treyarch لديها المزيد من الجيجابايتس بانتظار تحميلها من أجل Update لعبة Call of Duty Black Ops 4.

بالأمس أصدرت Treyarch تحديثاً ضخماً جديداً لـ Call of Duty Black Ops 4، التحديث مصمم لمعالجة كل جزء من اللعبة تقريباً بداية من الـ Bugs و تغييرات لإعادة التوازن وإضافات أخرى.

التغييرات الأبرز تتعلق بمعالجة بعض المشاكل افي طور Zombies التي كانت تتسبب بالكثير من الـ Crashes للاعبين. وإعادة ضبط Adjust لبعض الأسلحة والـ Specialists مثل Ajax الذي سيحصل أخيراً على Nerf بعد شكوى الكثير من اللاعبين. يحوي التحديث أيضاً تغييرات على الـ Reward System حيث يمكنك الآن الحصول على أداة واحدة فقط Bonus من Black Market Tier يومياً عند حصولك على أول فوز لليوم.

AJax Call of Duty Black Ops 4 Treyarch

وهذا التغيير الأخير هام للغاية نظراً لأن الـ Tiers تستهلك وقتاً طويلاً للغاية للحصول عليها بالنسبة للاعب العادي. بل إن بعض اللاعبين لجأوا للدخول لأدوار فقط للحصول على XP بدون اللعب فعلاً AFK، مما يفسد بالتأكيد تجربة باقي اللاعبين.

بالنسبة لطور Call of Duty Blackout سيجد اللاعبين Bowie knife بالإضافة إلى منطقة Zombie Spawn في Nuketown island، وبالنسبة لطور الـ Multiplayer على الـ PS4 يمكنك الآن اللعب في خريطة Nuketown الكلاسيكية.

حجم التحديث كبير لذا عليك أن تأخذ ذلك في الاعتبار أثناء اللعب، والملاحظات للـ Patch كثيرة للغاية أيضاً، يمكنكم قرائتها من حساب Treyarch الرسمي على موقع Reddit يمكنك أخذ بعض الوقت لقراءة الجوانب التي تهمك في التغييرات.

هل أنتم سعداء بحصول Ajax أخيراً على الـ Nerf الذي يستحقه؟