القائمة

قيد التطوير
مايكروسوفت تعيد إرسال تحديث Windows 10 October (1809)

مايكروسوفت تعيد إرسال تحديث Windows 10 October (1809)

منذ سنتين - بتاريخ 2018-11-15

مرّ أكثر من شهر منذ تم سحب تحديث Windows 10 October Update (1809) بعد طرحه للمستخدمين نظرًا للمشاكل التي تعرّض لها المستخدمين من فقدان للملفات وما إلى ذلك، إلا أن مايكروسوفت قد أعلنت بالفعل أن التحديث في طور إعادة الطرح Releasing للحديث بعدما تم حلّ المشاكل التي تعرض لها المستخدمين.

أوصت مايكروسوفت ألا يتم تحميل التحديث إلا عندما تتم إتاحته للأجهزة بشكل تلقائي وهذا ما يجب أن نلتزم به حتى لا تحدث أي مشاكل بسبب أو أثناء التحديث، من ناحية أخرى أعلن مدير تطوير البرمجيات وكذلك المتحدث الرسمي لمايكروسوفت عن أن التحديث قريب جدًا من مرحلته النهائية هذا بعد كل ما حدث من مشاكل لازمت إطلاق التحديث.

تحديث Windows 10 October Update

واجه تحديث Windows 10 October 1809 مشاكل عديدة بطبيعة الحال كان على رأسها مشكلة فقدان الملفات التي واجهها المستخدمين إلى جانب مشاكل أخرى عديدة مثل عدم طلب الويندوز لتأكيد عند الكتابة فوق الملفات (Overwriting) عند فك ملف مضغوط .zip إلى جانب عدم دعم معالجات الجيل التاسع من إنتل وكذلك معالجات Snapdragon 850 بشكل رسمي، وما زاد اللوم على مايكوروسوفت هو أنها طرحت التحديث بشكل مباشر دون أن تقوم باختباره من خلال برنامج Windows Insider.

الأخبار الجيدة هو أن التحديث الجديد أصبح على الأبواب أخيرًا خاصةً بعد طرح لعبة Battlefield V ودعمها للـRTX والذي يتطلب التحديث الجديد والذي يوفّر الدعم لهذه التقنية.. وها نحن في الانتظار.

أضف تعليق (0)

ذات صلة