تحديث ضخم يصل إلي Fallout 76 لحل مشاكل اللعبة - عرب هاردوير

أصدرت Bethesda أول تحديث لما بعد الإطلاق للعبة Fallout 76 ، وفقًا لملاحظات الإصدار يتناول هذا التحديث الأول العديد من مشكلات الأداء ويحل المشاكل أثناء اللعب ، علاوة على ذلك تلقى الخوادم تحسينات إضافية على الاستقرار ، لذا يجب أن تكون اللعبة أكثر استقرارًا من الناحية النظرية.

يعمل هذا التحديث ايضاً على تحسين كاميرا اللعبة التي أصبحت الآن أكثر سلاسه ويصلح مشكلة يمكن أن يقوم فيها بعض الأعداء بمطاردة اللاعب أبعد مما كان ، ويصلح مهمة Bureau of Tourism وغير ذلك الكثير.

لاحظ أيضًا أن هذا التحديث كبير جدًا (حوالي 15 غيغابايت على جهاز الحاسب الشخصي ) ، سيقوم برنامج التشغيل الخاص بـ Bethesda بتنزيل هذا التحديث تلقائيًا في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيل المنصة ، لكن اذا كنت تظن ان هذا الحجم كبير فانة لا يقارن بحجم التحديث علي الأجهزه المنزليه حيث يصل حجم التحديث إلي 47.25 غيغابايت علي جهاز PlayStation 4 ويبدو أن Bethesda لم تمزح عندما حذرت من أن التحديث الأول للعبة سيكون كبيراً .

تدور أحداث لُعبة Fallout 76 فى ولاية”فيرجينيا الغربية” وستركز عليك أنت أحد اللاجئين فى ملجأ 76 وأولي الخارجين إلي العالم الخارجي بعد 25 عام من نشوب الكارثة النووية التي أدت إلي تدمير العالم .

ما رأيكم في لعبة Fallout 76 ؟ وهل تستطيع Bethesda حل مشاكل اللعبة بعد الإطلاق الكارثي ؟