يمكنك الآن إغتيال الممثل Sean Bean في لعُبة Hitman 2 - عرب هاردوير

تم إطلاق أول مهمة هدف بعيد المنال في لُعبة Hitman 2 ، وهي تحكي قصة الممثل الشهير Sean Bean عندما تحول عميل MI5 السابق إلى قاتل مُستقل .

تشكل أهداف Hitman من نوع Elusive Target جزءًا من عروض اللعبة كخدمة مستمرة بينما تسمح لك مهام القصة بقتل الأهداف نفسها مرارًا وتكرارًا ، إلا أن هذه الأهداف لا تتوفر إلا لفترة زمنية محدودة ولا تحصل إلا على فرصة واحدة لقتلهم ولن يكون Bean هو أول المشاهير الذين يظهرون بهذه الطريقة فقد كان شخصية الممثل Gary Busey متاحة كهدف بعيد المنال في مهمة Hitman’s Sapienza في عام 2016.

تنقلك المهمة إلى ميامي ، حيث يحاول فابا إتمام عقد الاغتيال الخاص به و سيكون أمامك 14 يومًا لإكمال المهمة المجانية ، ولكنك لن تحصل الا على فرصة واحدة فقط ولا يمكنك حفظ اللعبة ، إذا قمت بإكمال التحدي فستحصل على سلاح Explosive Pen إلى مخزونك لكن إذا هرب فابا أو إذا ماتت أو فشلت في المهمة بأي شكل من الأشكال فسوف تفقد فرصتك الوحيدة ، فهل ستقوم بإستغلال هذه الفرصة ؟

يبرز مقطع دعائي جديد تم إصداره جنبًا إلى جنب مع مهمة Elusive Target بعض الطرق التي يمكنك من خلالها إغتيال الهدف ، ويمكنك مشاهدة العرض أدناه .

طالع ايضاً : انطباعاتنا عن لعبة HITMAN 2 : التجربة المعتادة بشكل أفضل !

الجدير بالذكر أن لعبة Hitman 2 كانت قد صدرت في 13 نوفمبر الماضي عبر منصات PS4 , Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي .