إعلان ESRB عن NieR: Automata Game of the YoRHa Edition - عرب هاردوير
عادة ما تقوم ESRB بالإعلان بالخطأ عن بعض الألعاب القادمة مبكرًا عن موعدها وهذا ما حدث مع لعبة NieR: Automata Game of the YoRHa Edition.

عبر موقع ESRB الرسمي تم إصدار صفحة باسم NieR: Automata Game of the YoRHa Edition ويبدو أن اللعبة ستكون نسخة Game of The Year Edition نظراً لأن اللعبة كانت من أفضل إصدارات عام 2017 التي تلقاها اللاعبون بشكل جيد.

وبدو من المعلومات المذكورة في صفحة NieR: Automata Game of the YoRHa Edition أن اللعبة ستصدر على كل من PC و PS4 بدون أي ذكر لنسخة Xbox One.

NieR: Automata Square Enix PS4 PC GOTY

وكما هو معتاد بالنسبة لنسخة Game of The Year GOTY لأي لعبة أن تحتوي على محتوى إضافي وهذه النسخة من NieR ليست استثناء من ذلك حيث أنها غالباص ستحوي بعض المحتوى الإضافي الذي تم إصداره بعد إصدار اللعبة الرسمي في العام الماضي.

الـ DLC الذي صدر للعبة كان يسمى 3C3C1D119440927 والذي كان يتضمن عدة أزياء مختلفة و Boss Fights هذا بالإضافة لبعض المحتوى الآخر الذي صدر للعبة، كانت لعبة NieR من الألعاب التي ينقصها المحتوى عند الإصدار وربما تكون هذه النسخة تعويضاً لذلك وإضافة للمزيد إلى عالم الدولة.

من المعروف أنه عادة عندما يتم تسريب أحد الألعاب من قبل ESRB غالباً ما يكون هذا التسريب صحيحاً، ولكن ما نعرفه حتى الآن أن اللعبة حتى الآن لم يتم الإعلان عنها رسمياً من قبل Square Enix و Platinum Games.

من الغريب أن اللعبة لن تصدر على Xbox One ولكن هذا مجرد تكهن بسبب عدم إصدار أي خبر عن الأمر حتى الآن وبما أن Square Enix لم تقم بالإعلان الرسمي فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن نسخة Xbox One لاحقاً.

هل أنتم متحمسون لتجربة لعبة NieR: Automata من جديد؟