يبدو أن إطلاق Red Dead Online سيكون خلال هذا الأسبوع - عرب هاردوير

السؤال الأبرز الان الذي يسألة معظم عشاق لعبة Red Dead Redemption 2 أين نمط اللعب عبر الشبكة Red Dead Online ؟ في الواقع يبدو ان الإطلاق أصبح اقرب من أي وقت مضي حيث من المُتوقع ان يطلق الوضع هذا الاسبوع .

بالنظر إلى أنه لا يوجد سوى أربعة أيام متبقية من الشهر ، يمكننا أن تتوقع أن يتم إطلاق Red Dead Online هذا الأسبوع إذا كان بيان السيد Zelnick الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Interactive صحيحًا علي الرغم من أن كل ما قالنه روكستار رسمياً هو أن Red Dead Online ستطلق في وقت ما في نوفمبر .

سيتم إطلاق Red Dead Online في البداية كإصدار بيتا وكما هو المعتاد من ألعاب Rockstar نتوقع بعض المشاكل في وقت الإطلاق بسبب الاعداد الضخمة وازدحام الخوادم ، لذا يجب ألا تتوقع تجربة سلسة تمامًا علي الأقل في بداية الأمر .

مثل GTA Online ، ستكون Red Dead Online هي تجربة مجانية لكل من يشتري او يمُلك لعبة Red Dead Redemption 2 ومن المتوقع أن تحتوي اللعبة علي عناصر Micropransactions كجزء من طموح Take-Two لوضع هذه العناصر في كل ألعابها تقريبًا ، كانت GTA Online وما زالت تمثل نجاحًا تجاريًا رائعًا وتتطلع Red Dead Online إلى مواصلة ذلك.

ما هي توقعاتكم لطور Red Dead Online وهل يكون علي نفس مستوي طور اللعب الفردي ؟