أطلقت شركة ADATA هذا الأسبوع تشكيلة بطاقات microSD التي تستهدف اللاعبين ، وتوفر بطاقات ADATA XPG microSD سعة تصل إلى 512 جيجا بايت ، وهي متوافقة مع معيار "App Performance Class 1" لضمان الأداء .

تتضمن بطاقات XPG الخاصة بـ ADATA من بطاقات microSDXC طرازات متنوعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت ، وبسرعات تصل إلى 100 ميجابايت / ثانية لسرعة قراءة تسلسلية بالإضافة إلى سرعة كتابة تصل إلى 85 ميجا بايت / ثانية.

تتوافق البطاقات مع متطلبات Video Speed ​​Class V30 وبالتالي تضمن سرعة كتابة لا تقل عن 30 ميجابايت / ثانية وكونها متوافقة مع A1 ، توفر البطاقات أيضًا أداءً مستدامًا لا يقل عن 1500 قراءة عشوائية IOPS .

نظرًا لكونها تستهدف الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المستندة إلى نظام التشغيل Android وايضاً جهاز Nintendo Switch والعديد من سماعات الرأس VR وأجهزة microSD الأخرى ، فإن بطاقات XD microSDXC من ADATA تتميز بنطاق درجة حرارة ممتد ويمكن أن تعمل في نطاق يتراوح بين -25 درجة مئوية إلى 85 درجة مئوية (-13 درجة فهرنهايت إلى 185 درجة فهرنهايت) ، مما يجعلها مفيدة ليس فقط للاعبين ولكن أيضا للمصورين مع الكاميرات أو الطائرات بدون طيار الذين يحتاجون الكثير للعمل في الظروف الجوية القاسية.

[caption id="attachment_227908" align="alignnone" width="790"]ADATA بطاقات ADATA مثالية مع جهاز Nintendo Switch[/caption]

الجدير بالذكر إن ADATA هي الشركة السادسة التي تقدم بطاقات microSD بسعة 512 جيجا بايت ، إلى جانب PNY و Lexar و Samsung و Kingston و Integral.