يبدو اننا سنشهد نسخة Remasterd من لعُبة Crash Team Racing - عرب هاردوير

بعد النجاح الهائل الذي حققته مجموعة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy ، يبدو أن الناشر أكتيفيجن Activision سوف يعيد النظر في نسبة ظهور نسخة Remasterd من لعبة الطفولة الجميلة Crash Team Racing .

في وقت سابق من هذا الأسبوع بدأت الشائعات المشكوك بها تطفو علي الإنترنت لإعلان مُحتمل عن اللعبة في حفل توزيع جوائز هذا العام المقرر عقده هذا الأسبوع في الساعة 3.30 صباحاً بتوقيت مصر يوم الجمعة 7 ديسمبر ، ولكن اليوم قامت Hollie Bennett مقدمة برنامج PlayStation Access بالتلميح لذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، ومن جانبها رفضت Activision التعليق علي الأمر لذلك ليس علينا سوي الإنتظار للحفل لمعرفة الخبر اليقين .

تم إصدار CTR -Crash Team Racing في الأصل من أجل  جهاز PlayStation 1 في عام 1999 ، وتم تطويرها بواسطة Naughty Dog والذي اخذت لاحقًا على شهرة أكبر مع Uncharted و The Last of Us.

كما هو الحال مع Crash Bandicoot كانت CTR حصرية لجهاز PlayStation حيث تم إطلاق اللعبة علي PlayStation 4 أولاً قبل المنصات الأخرى وهي Xbox One و Nintendo Switch وأيضا الحاسب الشخصي في يونيو الماضي ، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت CTR HD ستتبع نفس النمط .

Crash Team Racing

Crash Team Racing

طالع ايضاً : كل ما تريد معرفتة عن حفل GAME AWARDS 2018 – وما الذي نتوقع ان نشاهده ؟

هل تتوقع الإعلان عن اللعبة خلال حفل Game Awards 2018 ؟