أبل توفر غطاءً شفاف لهاتفها iPhone XR بسعر 39 دولار - عرب هاردوير

يبدوا أن أبل لم تكتفي من الأموال التي تجنيها من مستخدميها عبر أسعار هواتفها الباهظة أو حتى من خلال محول السماعات Lightning إلى 3.5 الذي أصبح أكثر منتجاتها مبيعاً على الإطلاق منذ استغنائها عن مخرج السماعات منذ عامين, لتبتكر الشركة الأمريكية طريقة جديدة للحصول على أموال مستخدميها.

نتذكر جميعاً طرح أبل لهاتف ثالث خلال مؤتمرها للإعلان عن هواتفها الجديد في سبتمبر الماضي حيث كان هذا الهاتف هو النسخة “الاقتصادية” ذات 749 دولار والذى آتي باسم iPhone XR ولعل أبرز ما ميزه عن هواتفها الأخرى هو ألوانه المتنوعة والمتميزة حيث توافر الهاتف بستة ألوان هم الأحمر, الأزرق, الأصفر, الأبيض, الأسود  والمرجاني (يميل إلى البرتقالي و الوردي).

وبالتأكيد ومع شراء هاتف بألوان مميزة ليس من المنطقي أن تشتري غطاء للهاتف يخفي لونه المميز, ومن هنا جاءت فكرة أبل العبقرية في استغلال أموال مستخدميها حيث قررت أن توفر في متاجرها الرسمية غطاء شفاف لهواتفها ثمنه 39 دولار. نعم مثلما قرأت غطاء أبل الشفاف بثمن 39 دولار أي أغلى بتسعة دولارات عن سماعة أبل ذات مخرج 3.5 مم في مفارقة غريبة ولكنها معتادة بالنسبة لأبل.

ويحسب وصف المنتج المتواجد مع الغطاء الشفاف, فالغطاء مصنوع من مزيج من البولي كاربونيت والبلاستيك الحراري النقيان وهوا بالتأكيد ما قد يضمن لك حماية اكثر لهاتفك وسيجنبك تغيير لون الغطاء الفاف إلى لون الهاتف كما هو من المتوقع أن يحدث مع باقي الأغطية الشفافة الرخيصة.

وبدأت أبل في توفير الطلب المسبق لغطائها الشفاف لهاتف iPhone XR من خلال متجرها الالكتروني كما من المنتظر أن يتوافر بداية من 10 ديسمبر المقبل في متاجرها المختلفة بعد تأخر دام 6 أسابيع منذ إعلانها عن توفيرها لتلك الأغطية

ما رأيك في سعر غطاء iPhone XR الجديد الشفاف؟ وهل تقتنيه؟

شاركنا برأيك!