لعبة Red Dead Online تحصل على طور لعب جديد يدعى Gun Rush - عرب هاردوير
يبدو أن Red Dead Redemption 2 و Red Dead Online ستحصل على طور لعب جديد هو Gun Rush من Rockstar مع تحديثات الأسبوع القادم.

أحد لاعبي Red Dead Redemption 2 قال على موقع Reddit أنه قد صادف طوراً جديداً في القائمة الرئيسية يدعى Gun Rush وأن هذا الخيار اختفى سريعاً فور ظهوره.

“كنت أنوي لعب Showdown Series ولكن في أقل من ثانية ظهر خيارين إضافيين، قمت بالتقاط الصورة حيث يبدو أن هناك طور جديد سيأتي مع التحديث القادم للعبة”

توقعات اللاعبين في التعليقات تشير وتتساءل إذا ما كان الطور قد يكون أشبه بـ Kill Quota من GTA Online حيث يبدأ جميع اللاعبين بأسلحة قوية للغاية ويتدرجون هبوطاً بمستوى الأسلحة كلما تقدموا خلال جولات اللعب إلى أن ينتهي الأمر بالحصول على Kill بواسطة سلاح Melee.

I was about to quick join a showdown series but for a split second there were 2 more options. I clipped it and this is what was there. Probably a new game mode coming with the update this week? from RedDeadOnline

تنوي Rockstar من عمل التحديثات خلال الأسبوع القادم أن تأتي بتعديلات على كل الأطوار والمهمات ومنها قدرة اللاعبين على إهداء الـ Free Cash و Gold Bars بعد شكاوى من اللاعبين أن الحصول عليها يتطلب الكثير والكثير من الوقت. ووعد المطور Rockstar بتقديم ما يحقق إعادة التوازن للجانب الاقتصادي في Red Dead Online لجعل اللعب أكثر مكافأة ومتعة.

Red Dead Redemption 2 Gun Rush Rockstar Red Dead Online

كما أكدت Rockstar أنها لا تنوي أبداً محو البيانات الخاصة بتقدم اللاعبين في Red Dead Online Beta بعد الانتهاء من فترة التجريب والاختبار.

ما هو تقييمك لـ Red Dead Online حتى الآن؟ وهل ستضفي Gun Rush متعة أكثر للعب؟