الرئيسية الأخبارالكشف عن كافة تفاصيل إصدار Game of the YoRHa Edition للعبة Nier: Automata

كشفت Square Enix رسمياً عن نُسخة Nier: Automata’s Game of the YoRHa Edition والذي تجمع ما بين لعبة RPG الرائعة لعام 2017 وتوسعة DLC وعدد قليل من الأشياء الجيدة الإضافية وسوف تكون جميعها جاهزة للتشغيل على PS4 و الحاسب الشخصي في 26 فبراير المُقبل .

تم رصد نسخة العام من لعبة Nier: Automata لأول مرة في الشهر الماضي من خلال قائمة على موقع تصنيف ESRB ، ويمنح إعلانها الرسمي فكرة أوضح عما سيتم تضمينه عند إطلاقها في العام المقبل حيث ستحتوي النسخة علي اللعبة الأصلية بالطبع بالاضافة إلي توسعة 3C3C1D119440927 و اكسسوار The Machine Mask بالاضافة إلي اربعة Skins وهم :  the Grimoire Weiss Pod و Retro Grey Pod و Retro Red Pod و Cardboard Pod.

كل منصة تحصل أيضا على حفنة من العناصر الحصرية حيث سيتلقى لاعبو PlayStation 4 ثيم ديناميكي جديد و 15 صورة شخصية لـ PSN تتميز بشخصيات من اللعبة وتصميمين إضافيين هم : Lay Pod و Amazarashi Pod وفي الوقت نفسه سيتلقي مستخدمي Steam علي الحاسب الشخصي خلفيات ( اثنين ) واثنان من ملحقات الأكسسوار في اللعبة .

تم تضمين جزء كبير من هذا المحتوى في إصدار Become As Gods Edition الذي أطلقت على Xbox One في شهر يونيو من هذا العام و على هذا النحو عدم وجود إعلان عن إصدار YoRHA على منصة مايكروسوفت ليست مفاجأة كبيرة .

طالع ايضاًمبيعات لُعبة Nier: Automata تصل إلي أكثر من 3.5 مليون نسخة حول العالم

اخيراً كشفت الشركة عن موعد إطلاق النسخة Nier: Automata’s Game of the YoRHa Edition والذي سيكون في السادس والعشرين من شهر فبراير المُقبل وسوف تكلفك 39.99 دولاراً .