شركة Blizzard تعيد تشكيل فريق تطوير Heroes of the Storm - عرب هاردوير
أعلنت Blizzard أنها ستعيد تشكيل فريق تطوير Heroes of the Storm وتعيينهم في مشاريع أخرى.

قامت Blizzard بالإعلان عن أن بعض أعضاء فريق التطوير للعبة Heroes of the Storm سيتم إعادة تعيينهم على مشاريع مختلفة كما أعلنت Blizzard أنها لن تقوم بعقد بطولتي الـ eSports في العام القادم 2019 وهما حدث Heroes Global Championship و بطولة Heroes of the Dorm وهو أمر محبط بالتأكيد فيبدو أن اللعبة ستدخل مرحلة يمكننا أن نطلق عليها “تحت الصيانة” وهي مرحلة تمر بها كثير من الألعاب المقدمة كخدمة في نهاية المطاف.

Blizzard heroes of the Storm eSports

صرحت Blizzard أيضاً أن العمل قائم على محتوى جديد لـ Heroes of The Storm ومنها شخصيات وأبطال جدد، و أحداث جديدة داخل اللعة ولكن على عكس ما كان يجري سابقاً فتردد هذه التحديثات وعددها سيكون أقل وأكثر تبعاداً في المدة بين كل واحد منها.

“ننوي تجهيز اللعبة لاستدامة وثبات على المدى الطويل ونحن ممتنون للغاية بالدعم الذي منحنا إياه الجمهور المحب للعبة ومجتمع Heroes of the Storm منذ البداية. فريق المطورين في Blizzard سيستمر بدعم اللعبة بنفس الشغف والتصميم والاتكار وهو ما جعل هذه اللعة مميزة في الأساس”

ربما لم تكن لعبة Heroes of the Storm أحد الألعاب التي تسيطر على ساحة ألعاب الـ MOBA خاصة في وجود العملاق League of Legends ومن ثم Dota 2، وبرغم من تواجد العديد من الشخصيات المحبوبة في عوالمها المختلفة إلا أن اللعبة دوماً ظهرت وكأنه ينقصها عامل معين يمنحها الثبات في وسط هذه المنافسة القوية.

هذا الوضع يجعل من Heroes of the Storm تبدو كأقل ألعاب الموا وبليزارد نجاحاً online لذا لا يعد هذا القرار مفاجئ فعلاً، إعلان اليوم لم يصرح فيه عن المشاريع الجديدة أو الألعا التي سينتقل إليها أعضاء فريق تطوير Blizzard ولكن تم التأكيد والتشديد ان هذه الخطوة ليست بشيء جديد على Blizzard.

ما رأيكم بأداء Heroes of the Storm كلعبة MOBA، وهل هذه الخطوة قد تنبئ إلغاء اللعبة؟