لعُبة The King of Fighters XIV متاحةً للعب مجاناً على ستيم هذا الإسبوع - عرب هاردوير

أعلنت شركة SNK أن لعُبة القتال The King of Fighters XIV سوف تكون متوفرةً للعب مجاناً هذا الأسبوع على Steam لمدة ثلاثة ايام في فترة عطلة نهاية الاسبوع وتعتبر King of Fighters XIV أحدث إصدار في سلسلة ألعاب KING OF FIGHTERS الشهيرة التي تأخذ أسلوب اللعب الأيقوني الذي يشتهر به المسلسل .

وتتميز King of Fighters XIV بقائمة قوية تتكون من 50 شخصية في اللعبة الأساسية بالإضافة إلى 4 شخصيات من المحتويات الاضافية DLC ، بما في ذلك كل من الشخصيات العائدة والشخصيات الجديدة ، وإستمرت قصة سلسة KOF حول شخصيات OROCHI و NESTS و ASH .

KOF XIV تحتوي علي مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنماط الألعاب مثل STORY MODE و VS MODE و GALLERY MODE ، وعلاوة على ذلك تحتوي اللعبة على نمط اللعب “RUSH” التي تم إدخاله حديثًا والذي يتيح حتى للاعبين المبتدئين أداء الـ Combos عن طريق الضغط على Light Punch بشكل متكرر.

أخيراً وليس اخراً تتوفر اللعبة علي المتجر مع خصم يصل الي 75% ليكون سعر اللعبة في فترة التجربة المجانية 15 دولاراً فقط للنسخة القياسية و18.75 دولاراً لنسخة DELUXE و 22.50 دولاراً لنسخة ULTIMATE ، ويمكن للمهتمين تنزيل اللعبة وبدء اللعب عبر صفحة المتجر الرسمية للعبة من هنا .

لعبة The King of Fighters XIV صدرت في 15 يونيو العام الماضي وتتوفر لكل من الحاسب الشخصي و PS4 .