GIGABYTE تطلق ذواكر AORUS RGB من نوع DDR4 وبدون Dummies - عرب هاردوير

عندما أطلقت GIGABYTE ذواكر AORUS RGB DDR4-3200 والتي أتت من نوع dual-channel وسعة 16 جيجابايت كانت أطلقتها بحصبة ثنائي من نماذج الـDummies والتي لم تنال إعجاب المستخدمين جميعًا، على الأقل هناك عدد كبير من المستخدمين غير مهتمين بها ولا يودون استخدامها، خاصة وأن تلك الـDummies كانت تضيف إلى السعر الكلي للذواكر، وهو أمر لم يكن ملائمًا للجميع بطبيعة الحال.

أطلقت اليوم GIGABYTE نماذج جديدة من تلك الذواكر المحبوبة لكن بدون الـDummies تلك، والتي أتت بـSKKU وتحديدًا GP-AR32C16S8K2HU416R وهو ما شكّل بديل هام للمستخدمين الذين تخلوا عن هذه البطاقات في أول الأمر.

مواصفات ذواكر AORUS RGB DDR4

تأتي ذواكر GIGABYTE AORUS RGB DDR4 على هيئة Kit والذي يتكوّن من بطاقتين كل منهما تأتي بسعة 8 جيجابايت ومن نوع dual-channel بطبيعة الحال، وكل بطاقة من البطاقتين تأتي بسمك 2 مللي متر ومزودة بموزّع للحرارة من الألمونيوم، هذا إلى جانب دعم البطاقات إلى إضاءة RGB LED.

تأتي البطاقات على معيار XMP 2.0 والذي يجعلها تعمل بتردد 3200MHz وهي من نوع DDR4 كما تستهلك من الطاقة 1.35 فولت فقط، إلا أن الشركة لم توضّح نوع شريحة الـDRAM المستخدمة في البطاقة، إلا أنها تدعم كلًا من معالجات إنتل وAMD.

ما رأيكي بطاقات AORUS RGB بشكل عام، وهل شكّلت إزالة الـDummies منها فرقًا؟ شاركنا تعليقك الآن..