حلقات The Walking Dead: The Final Season القادمة ستكون حصرية لمتجر Epic Games - عرب هاردوير
بعد إلغاء التطوير في الموسم الأخير من لعُبة The Walking Dead في أعقاب إغلاق أستيديو Telltale ، ثم إحيائها بواسطة Skybound Entertainment أعلن المطور ايضاً اليوم ان الحلقتين المتبقيتين سوف تتخطي منصة Steam لتصبح حصرية لمتجر Epic Games الجديد .

الموسم الأخير من The Walking Dead له حلقتان متبقيتان لكن الحلقات الثالثة والرابعة ستقتصر على متجر ألعاب Epic الجديد على الحاسب الشخصي ، وكشفت شركة Skybound عن هذا التطور الجديد في بيان صحفي اليوم والذي أجاب أيضًا على بعض الأسئلة المتُعلقة بالأمر .

اللاعبون الذين اشتروا بالفعل الموسم الأخير على Steam أو “منصات الكمبيوتر الشخصي الأخرى” سوف يحصلون على الحلقات المتبقية على منصاتهم المختارة ، ولكن على المشترين الجدد الحصول على تذكرة الموسم Season Pass أو الحلقات الاختيارية من متجر Epic Games Store.

في الواقع ، توجد صفحة للعبة علي متجر Epic بالفعل على الرغم من أنها لا تتوفر للشراء في وقت كتابة هذا المقال ويشير البيان الصحفي إلى أن شركة Epic Games تشارك ماليًا في إنتاج الحلقات المتبقية وهو ما يفسر التحول الحصري السري في منتصف الموسم.

كان أستيديو التطوير Telltale Games قد أعلن عن إغلاقة في وقت متاخر من شهر سبتمبر الماضي حيث تم تسريح جميع الموظفين بسبب ضعف المبيعات ، وبعد ذلك قالت شركة Skybound Games أنها قد استحوذت على تطوير لعبة The Walking Dead: The Season Dead وستعمل علي إنهاء الموسم الأخير .