الكشف عن حجم تثبيت لعُبة Kingdom Hearts 3 على جهاز PlayStation 4 - عرب هاردوير
لن يمر وقت طويل قبل أن يتمكن معجبو Kingdom Hearts 3 في النهاية من الحصول على نسخة من اللعبة المرتقبة للغاية نهاية الشهر المُقبل ، واليوم لدنيا المزيد من التفاصيل حول الحجم المطلوب لتثبيت اللعبة علي جهاز PS4 .

وفقًا لصندوق النُسخة اليابانية للعبة Kingdom Hearts 3 يجب على مُلاك PS4 تخصيص مساحة تخزينية تبلغ 40 غيغابايت كحد أدنى حتى يتم تثبيت محتوى القرص الفعلي على نظام سوني ، وبطبيعة الحال لا يعد ذلك سوى تقريبًا حجم القرص الأصلي ولكن علي ما يبدو انك ستضطر لتحميل المزيد من البيانات كتحديث لليوم الاول فور أطلاق اللعبة بشكل رسمي .

يبدو أن متطلبات مساحة التخزين التي تبلغ 40 غيغابايت لـ Kingdom Hearts 3 على PS4 أكبر قليلاً مما يحتاجه اللاعبون على جهاز Xbox One من أجل تشغيل اللعُبة و يبدو ايضاً ان حجم التنزيل لـ KH3 على الاجهزة المنزلية قريبًا إلى حد ما من أحجام الملفات للإصدارات الحديثة الأخرى في السلسلة حيث احتاجت Kingdom Hearts HD 2.8 Final Chapter Prologue إلى حوالي 30 جيجابايت على PS4 ، بينما احتاجت لعبة Kingdom Hearts 1.5 + 2.5 HD Remix لـ ما يقرب من 45 جيجابايت.

علي كل حال رغم ان المساحة تُعتبر ضخمة نوعاً ما لكن سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيستجيب معجبو سلسلة Kingdom Hearts بمجرد أن تصل اللعبة إلى رفوف المتاجر رسميًا.

من المقرر إطلاق لعبة Kingdom Hearts 3 في 29 يناير 2019 لصالح PlayStation 4 وXbox One.