لعبة Monster Hunter: World تستقبل Ezio من Assassin's Creed في فعالية مشتركة بين اللعبتين - عرب هاردوير
يبدو أن Capcom و Monster Hunter: World مولعين بفكرة الفعاليات المشتركة بين العاب مثل The Witcher 3 و Assassin’s Creed.

بعد الإعلان عن فعالية مشتركة بين Monster Hunter World و The Witcher 3 ينضم فيها Geralt لعالم صائدي الوحوش، يبدو أنه قد حان وقت طائفة Assassin’s Creed بانضمام Ezio و Bayek.

حدث وفعالية الـ Crossover الجديدة تتضمن أزياء جديدة لشخصيتي Ezio Auditore و Bayek ستجعل من شخصيتك في Monster Hunter: World تبدو كنسخة مطابقة منهما. بدأت الفعالية على المنصات المنزلية Consoles ولكن كالعادة على لاعبي الـ PC الانتظار حتى الإعلان عنها في وقت لاحق.

Monster Hunter: World Ezio Bayek assassin's Creed

عند بدأ الفعالية سيتحتم عليك أن تكمل مهمة أو Quest تحت اسم SDF: Silent, Deadly, and Fierce وخلالها عليك القضاء على بعض الوحوش ذات المستوى المرتفع والحصول على ريشة Senu Feather في النهاية. بجمع ريشتين يمكنك مقايضتهما بأحد خيارين، درع Bayek أو زي Ezio Auditore الكلاسيكي.

الأزياء ليست لتغيير الشكل فقط، وانما يتيح لك زي Ezio الحصول على Damage أكبر في الهجوم من وضعية Stealth ويزيد من سرعتك في الركض أو التسلق.

بالطبع لا يمكننا أن ننسى أن Geralt سيصل للعبة مع مطلع العام القادم فربما يكون الاعلان عن وصول هذه الفعالية للـ PC مع وصول Geralt لـ Monster Hunter: World فالأمر ليس ببعيد.

ما هي الشخصية التي تتمنون اشتراكها مع Monster Hunter: World في فعالية Crossover؟