الرئيسية الأخبارلعُبة Pokemon Go حققت ما يقرب من 800 مليون دولار خلال عام 2018
في قصة تبدو مثيرة للإعجاب أظهر تقرير حديث ان لعُبة Pokémon GO حققت 795 مليون دولار في عام 2018 وذلك بعد عامين من إطلاقها وهو ما يمثل قفزة بنسبة 35 ٪ عن العام السابق .

وفقاً لتقرير Sensor Tower فقد حققت لعبة Pokemon Go عائدات تقدر بنحو 795 مليون دولار في جميع أنحاء العالم في عام 2018 أي بزيادة قدرها 35٪ عن عام 2017 وقد أغرق اللاعبون الأمريكيون معظم الأموال في اللعبة في العام الماضي وأنفقوا ما يقدر بـ 262 مليون دولار في عام 2018 .

الإنفاق اليومي في بوكيمون جو كان مرتفعا أيضا في العام الماضي حيث حققت اللعبة معدل 2.2 مليون دولار في اليوم في عام 2018 كما أنفق اللاعبون أكثر من 75 مليون دولار على اللعبة في شهر ديسمبر وحده بين منصات Google Play و App Store مقابل 57.2 مليون دولار تم إنفاقها خلال نفس الشهر في عام 2017.

لقد حققت لعبة البوكيمون جو نجاحًا عالميًا بعد إطلاقها وذلك بسبب فكرة اللعبة المختلفة والغريبة عن أغلب ألعاب الهواتف الذكية عن طريق استخدام تقنية الواقع المعزز استطاعت اللعبة أن تلقي رواج كبير بين مجتمع اللاعبين وحتي باقي المجتمعات، وبدأنا نشاهد الجميع في الشوارع والميادين يطارد كائنات الـ Pokémon من أجل منافسة الأخرين ، ايضاً يقوم المطور بدعم اللعبة حتي الان وآخر أحداث Pokemon Go في اللعبة وهو Adventure Sync Hatchathon قيد التنفيذ حاليًا ويستمر الحدث حتى 15 يناير .

جديرا بالذكر أن لعبة Pokémon GO متوفرة عبر متجر App Store وأيضا Google Play وبإمكانك تجربتها وجمع وحوش Pokémon ومنافسة أصدقائك والأخرين.

Advertisement