الرئيسية الأخبارإنفيديا تُعلن ان لعبة Anthem ستدعم تقنية التُعلم العميق DLSS

إنفيديا تُعلن ان لعبة Anthem ستدعم تقنية التُعلم العميق DLSS

2019-01-07 07:34 ص

خلال معرض CES 2019 منذ قليل ، أكدت NVIDIA أن لعبة Anthem سوف تدعم تقنية التُعلم العميق DLSS ، Deep Learning Super Sampling وهي التقنية الواعدة التي رأيناها من NVIDIA في الفترة السابقة .

أعلنت NVIDIA عن مجموعة من الألعاب التي ستدعم التقنية من الإصدارات الجديدة مثل Darksiders 3 إلى الألعاب القديمة مثل PUBG ، لكن في الوقت الحالي لا توجد سوى لعبة واحدة تدعمها بالفعل وهي Final Fantasy XV .

طالع : Final Fantasy XV هي اللعبة الأولى التي تدعم رسمياً تقنية Deep Learning Super Sampling

تقنية DLSS وهي عملية تنعيف حواف فائقة تعتمد على التعلم العميق ودورها يكمن بالاستفادة من التعلم العميق والذكاء الاصطناعي مما ينتج عنها تنعيم حواف سلسة دقيقة على الأغراض والمشهد الرسومي في الألعاب وتبدو اللعبة رائعة من خلال العرض أدناه وأنها ستستفيد بالتأكيد من تقنية DLSS علي الرغم من اننا لا يمكننا الحديث عن أداء اللعبة علي الحاسب الشخصي في الوقت الحالي .

شاهد عرض الإعلان عن دعم اللعبة للتقنية من معرض CES 2019

ستحصل Anthem على نسخة تجريبية لمن قام بطلب اللعبة مُسبقا وستكون متاحة في 25 يناير وسيفتح الديمو نفسه للجميع في الأول من فبراير وعلى عكس النسخ التجريبية الأخرى التي يطلق عليها هذه الأيام “بيتا” سيكون ديمو Anthem التجريبي مماثلاً لما سيختبره اللاعبون في اللعبة في يوم الإطلاق.

لعبة Anthem قادمة في 22 فبراير للحاسب الشخصي و PS4 و Xbox One .