الرئيسية الأخبارأداة قياس الأداء 3DMark Port Royal الخاصة بتقنية Ray Tracing أصبحت متاحة الآن

أداة قياس الأداء 3DMark Port Royal الخاصة بتقنية Ray Tracing أصبحت متاحة الآن

2019-01-09 09:15 ص

كما وعدت منذ قرابة الشهر ، أصدرت Futuremark أحدث أداة لتتبع الأشعة Ray Tracing للحاسب الشخصي وهي اداة 3D Mark Port Royal Raytracing Benchmark.

يتوفر Port Royal حاليًا في نُسختي البرنامج 3DMark Advanced Edition و 3DMark Professional Edition ، فاذا كنت لا تُملك البرنامج سيكون وضع Port Royal مدمجًا في نسخة 3DMark Advanced Edition بداية من اليوم والتي تأتي بسعر 29.99$ ، اما اذا كنت تُملك البرنامج مُسبقاً ستكلفك الترقية 2.99 دولار أمريكي ولن يكون من الممكن تشغيل Port Royal في 3DMark Basic Edition أو برنامج 3DMark Demo على Steam.

يُعد برنامج 3DMark Port Royal أول برنامج مخصص للتقنية الجديدة من إنفيديا حيث يمكنك استخدام Port Royal لاختبار أداء التتبع الشعاعي في الوقت الفعلي لأي بطاقة رسومات تدعم Microsoft DirectX Raytracing ، ويستخدم بورت رويال DirectX Raytracing لتحسين الانعكاسات والظلال وغيرها من التأثيرات التي يصعب تحقيقها باستخدام التقنيات التقليدية.

3DMark Port Royal

3DMark Port Royal

تم تطوير برنامج 3DMark Port Royal مع AMD و Intel و NVIDIA وشركات التكنولوجيا الرائدة الأخرى ولقد عملت الشركة بشكل وثيق مع Microsoft لإنشاء تطبيق من الدرجة الأولى لواجهة برمجة تطبيقات DirectX Raytracing ، ولتشغيل Port Royal ستحتاج إلي بطاقة رسومات مزودة ببرامج تشغيل تدعم DirectX Raytracing وايضاً ويندوز 10 بتحديثات شهر أكتوبر .

يُمكنك شراء البرنامج من خلال منصة Steam او UL Benchmarks .