مجدداً إطلاق نُسخة الكنسول من لعبة Overkill’s The Walking Dead مُهدد بالفشل! - عرب هاردوير

في اغسطس من عام 2014 تم الكشف لأول مرة عن لعبة Overkill’s The Walking Dead وكان من المُفترض ان تأتي اللعبة في عام 2016 ولكن قام الأستوديو المطور للعبة Starbreeze Studios بتأجيل اللعبه عدة مرات الي ان وصلنا لمعرض E3 2018 ومن خلال مؤتمر PC Gaming Show تم الاعلان بشكل رسمي عن موعد إطلاق اللعبة في 8 نوفمبر ، ولكن بشكل مفاجئ تم الإعلان عن تأجيل نُسخ الكنسول PS4 , XboxOne إلي فبراير .

أستوديو Starbreeze الذي يقف وراء عملية تطوير اللعبة Overkill’s The Walking Dead يقول أنه يريد العمل على أداء اللعبة بشكل أكبر وبشكل مؤسف لم تحظ استديوهات Starbreeze بحظ أفضل في الآونة الأخيرة ويبدو أن سوء الحظ سيستمر حيث ان اللعبة الذي كان من المقرر إطلاقها الشهر المقبل على اجهزة الكنسول ستُاجل إلى تاريخ غير معلوم في المستقبل وللمرة … ( لا اعرف كم عدد المرات الذي تأجل فيها إطلاق هذه اللعبة! ) .

بدأت مشاكل المطور عندما لم يصل إصدار Overkil The Walking Dead علي الحاسب الشخصي والذي صدر في نوفمبر الماضي إلى توقعات الشركة العالية التي أدت إلى انخفاض المبيعات ثم تبعها بسرعة خصم على Steam ولكن على الرغم من قرار خفض السعر فقد تضاعفت خسائر Starbreeze Studio ما قبل الضرائب ثلاث مرات إلى 11.3 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2018.

Overkill’s The Walking Dead

Overkill’s The Walking Dead

اذا نظرنا للامر بشكل واقعي ، فالفشل هو مصير اللعبة اذا تم إصدارها الشهر المُقبل حتي اذا كانت اللعبة مكتملة وجاهزة تماماً وذلك بسبب العناوين الضخمة الذي ستصدر الشهر المُقبل مثل Anthem و Metro: Exodus  و Far Cry New Dawn وCrackdown 3 وغيرهم ، وقد أكدت علي ذلك في خبر سابق علي موقعنا عندما تم الإعلان عن الموعد الجديد للعبة وعبرت عن استغرابي من الموعد الذي يضع اللعبة مع توقيت إصدارات لا يمكن باي حال من الاحوال ان تجد اللعبة لنفسها مكاناً بينهم .

لعبة OverKill’s The Walking Dead هى لعبة تصويب تعاونيه من منظور الشخص الاول ” FPS ” حيث سيكون عليك التعاون مع فريق مكون من اربعة أشخاص من أجل قتال ” الزومبي ” والنجاه في عالم اللعبة  ، هنالك اربع شخصيات رئيسيه في قصه اللعبة والذي سيتم التحكم بهم من خلال اللاعبين حيث سيكون لكل شخصية أسلوب لعب وقصة خلفية مختلفه ، ولكن جميعهم يشتركون في هدف مشترك حيث البقاء والعمل الجماعي هو الهدف الأسمى.

طالع ايضاً : انطباعاتنا عن لعبة الزومبي الجديدة OVERKILL’S THE WALKING DEAD

نظرة أقرب للعبه OVERKILL’S THE WALKING DEAD