مطور Tom Clancy’s The Division 2 يعد اللاعبين بتجربة أفضل واسرع مع DirectX 12 - عرب هاردوير

كشف المدير التقني لشركة Ubisoft السيد Calle Lejdfors أن لعبة The Division 2 مثل سابقتها سوف تدعم DirectX 12 إلى جانب DirectX 11 ، وعلاوة على ذلك وعلى عكس ألعاب مثل Resident Evil 2 Remake يقال أن وضع DX12 سوف يشغل اللعبة بشكل أفضل وأسرع من DX11.

وقال كالي ليجفورس “نعم ما زلنا ندعم DX12 وفي Tom Clancy’s The Division 2 يجب أن يكون أداء DX12 أفضل وأسرع من DX11 ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى الاستخدام الأفضل لـ Async Compute لموازاة المزيد من أعمال الرسومات لضمان الاستفادة القصوى من المعالج الرسومي GPU “. 

وكانت يوبي سوفت قد اعلنت عن مميزات خاصة لنُسخة الحاسب الشخصي في وقت سابق من هذا الشهر ومنها دعم الشاشات العريضة وتعدد الشاشات ودعم عدد الاطارات المفتوح وايضاً دعم HDR ويمكنك التعرف علي هذه المزايا ومواصافات التشغيل من خلال الرابط التالي .

تأتي لعبة Tom Clancy’s The Division 2 من تطوير استديو Massive Entertainment بالتعاون مع 7 استديوهات أخرى من جميع أنحاء العالم ، وهي تمثل التطور التالي لألعاب تقمّص الأدوار والتصويب أونلاين بالعالم المفتوح التي ساعدت اللعبة الأولى في تأسيسها. بُنيت اللعبة بعد أكثر من عامين من الاستماع إلى مجتمع The Division والتعلم منه، وهي توفر طور قصة جوهري يأخذ اللاعبين بسلاسة نحو نهاية لعبة (Endgame) متين لتقديم تجربة أكثر ثراءً وعمقاً لجميع أنواع اللاعبين. 

لعُبة The Division 2 تصدر في 15 مارس / 8 رجب على Xbox One,PS4 والحاسب الشخصي مع دعم كامل للغة العربية الفصحى (قوائم ونصوص ودبلجة) .