شركة Hikvision تعرض أفضل نظمها للذكاء الإصطناعي فى معرض Intersec 2019 - عرب هاردوير

خبر صحفي! يشهد معرض Intersec 2019 مشاركة شركة Hikvision الرائدة في مجال منتجات السلامة والأمن حيث ستقدم منتجاتها الجديدة و عروضها خلال الفترة بين 20 إلى 22 يناير فى intersec 2019 بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

وسيتمكن زوار قطاع Hikvision من مشاهدة أبرز منتجاتها، خدماتها، وحلولها الجديدة فى مجال الأمن و السلامة الصناعية في عدة سيناريوهات مختلفة. و ستتواجد أيضاً منطقة تفاعلية مخصصة للزوار لينغرسوا في تجربة المنتجات الجديدة والتي تعتمد بشكل كبير على الذكاء الإصطناعي.

ستعرض Hikvision خلال Intersec 2019 مجموعة من أفضل نظم الكاميرات الذكية الى تطورها المدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل كاميرا Tubro HD 5.0 المدعومة بالذكاء الاصطناعي، كاميرا Easy IP 4.0 التي تدعم تقنيتي AcuSense و ColorVu، كاميرا DeepinView، كاميرا bi-spectrum الحرارية، كاميرا Darkfighter X التي تعمل في ظروف الاضاءة المنخفضة، كاميرا PanoVu البانورامية وكاميرا PTZ المتطورة.

وستحتوي منطقة Hikvision أيضاً على محاكاة لنظام تحكم دخول المباني حيث سيتمكن الزوار من تسجيل وجوههم عند الاستقبال ثم المرور ما خلال باب دوار به نظام  Hikvision للتعرف على الوجه، ليتعرف على وجههم ويتيح لهم العبور فى عملية لن تستغرق سوى ثوانٍ معدودة.

وبالإضافة إلى نظام المحاكاة المتواجد ستقدم الشركة أحدث نظمها للأسواق التجارية ومحلات التجزئة من خلال نظام Smart retail solution الذي يتيح القدرة للبائعين على فهم حالة تجارتهم وتفاعل المشترون معها باستخدام هذا النظام ذو الكاميرات الذكية، برمجيات إدارة الفيديو و NVRs. كما سيتواجد أيضاً بجانب هذا للنظام التجاري نظام  Hikvision الذكي لمراقبة المرور من خلال التعرف على لوحات المركبات لإدارة شبكات المرور وأماكن توقف السيارات.

وستستضيف أيضاً منطقة Hikvision في intersec 2019 مجموعة من ممثلين عن شركائها أبرزهم ممثلين عنAxxonSoft, Ela-soft, Milestone Systems, Nedap, Seagate, and Western Digital حيث سيتواجدون للحديث للزوار عن حلولهم ونظمهم الذكية المطورة بالاشتراك مع Hikvision .

و سيشمل تواجد الشركة أيضاً على تقديم عدة عروض ستناقش الأمن السيبراني وعدة مواضيع أخري بخلاف عرضها في قمة الأمن والسلامة المستقبلية التي ستنعقد خلال intersec 2019.

وقال Binson Xu المدير الإقليمي للشركة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”يعد معرض Intersec ، الذي يعد المعرض الأضخم والأكثر رقياً في مجال مراقبة الأمن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، حدثًا تقوم فيه Hikvision بحشد موارد كبيرة كل عام للتواصل مع العملاء والشركاء.” كما أضاف ” تصادف نسخة عام 2019 من المعرض مرور 10 سنوات على مشاركتنا في معرض كبير كهذا وهو ما تعتبره معلم مهم لنا”.

كما سيتمكن الزوار من رؤية مجموعة واسعة من الابتكارات والمنتجات لمؤسسات Hikvision الجديدة ، مثل التحكم في الوصول ، والمنتجات المنزلية الذكية (تحت العلامة التجارية EZVIZ) ، و (Hik Robotics) ، ونظم التخزين الذكية، والمزيد.

ويمكنكم مشاهدة المزيد ومعرفة تفاصيل أكثر من خلال زيارة الجزء الخاص بالشركة في معرض Intersec 2019.